جريمة دهس في ألمانيا

الإرهاب هو الدافع المرجح لحادثة الدهس في برلين
الإرهاب هو الدافع المرجح لحادثة الدهس في برلين

برلين-  صوت كندا/في واحدة من الحوادث التي ربما تكون ارهابية شهدت العاصمة الألمانية برلين حادثة دهس جماعي دوافعها غير معروفة بعد. وحسب المعلومات الأولية فإن شخصا دهس مجموعة من المارة بسيارته فأصاب خمسة بجروح. وتفيد المعلومات بأن السائق لم يكن مخمورا أو واقعا تحت تأثير مخدرات وقد أفاد متحدث باسم الشرطة الألمانية بأن رجلا دهس بسيارته مجموعة من المارة في منطقة حي الوسط في العاصمة برلين اليوم ما تسبب في إصابة خمسة أشخاص بجروح. وأوضحت قوات الإطفاء أن حالة ثلاثة من المصابين، على الأقل، خطيرة، بينهم سيدة في الـ 28 عاما

وذكرت أنه تم نقل جميع المصابين إلى المستشفى. وعلى العكس من المعلومات الأولية، فإن قائد السيارة لم يكن مخمورا، وفقا لما صرحت به متحدثة باسم الشرطة، والتي أضافت أنه لا توجد في الوقت الراهن دلائل على أن الرجل كان تحت تأثير المخدرات أو أي عقاقير، وقالت إنه تم سحب عينة من دمه لتحليلها.
وتابعت المتحدثة أن سبب الحادث غير واضح تماما حتى الآن، مشيرة إلى أن التحقيقات مستمرة. وقالت إنه يتعين سؤال العديد من الشهود كما أن من المتوقع أن يتم إعداد تقرير فني. كما لم تكشف الشرطة عن هويته.

كما صرحت المتحدثة أنه لا شيء يشير في الوقت الراهن إلى أن ما حدث كان هجوما وأضافت أن كل الأمور تدل على أن الواقعة كانت حادثا. وكان متحدث باسم الشرطة ذكر أن الرجل انحرف عن مسار الطريق إلى رصيف المشاة وصدم المارة، وكان يُعْتَقَد أن السائق مخمور.….المزيد 
 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

%d مدونون معجبون بهذه: