هكذا يحتفل الكنديين برأس العام – بينها عادات مخيفة

كندا
كندا

 كندا-  صوت كندا/هكذا يحتفلون بالعام الجديد  فرغم تحضر كندا واعتبارها واحدة من أهم الدول المتقدمة، إلا أن قبيلة بأكملها لا تزال تتبع العادات القديمة الغريبة لاستقبال السنة الجديدة، ففي يوم رأس السنة وقبل شروق الشمس، يجتمع الشباب والفتيات راغبي الاحتفال باستقبال السنة الجديدة، فيعدون حقائبهم للسفر إلى مخيم في حديقة بحيرة ميو، حيث يوجد هناك ثقافة فرعية كاملة عن المعسكرات الشتوية والعادات الغريبة للاحتفال برأس السنة.

وتتميز هذه المنطقة “حديقة ميو” سنويا بإعداد الأجواء الاحتفالية بوقت كافي قبل رأس السنة، لاستقبال الوافدين من أكثر مكان حول العالم، حيث يتم تنظيم الخيام، وتجهيز مكان للعب الهوكي، وإعداد حمامات سباحة خشبية بها مياه مغلية، وفقًا لصحيفة ذا جارديان البريطانية.

أما العادة الأغرب، والتي لا تحتاج إلى إعداد مسبق وهي الانتقال إلى مكان بري يعيش فيه الذئاب وغيره من الحيوانات البرية، وبدء سباق ركض في حديقة ميو، يركض فيها كل الحاضرين وهم حاملين كؤوس النبيذ في يدهم ويركض خلفهم ذئاب برية، وعلى المشاركين الاستمرار في الركض أو الاختباء من الذئاب مع الحفاظ على الكأس دون تحطمه، وهذه العادة الغريبة والمخيفة هي تقليد سنوي للاحتفال بـ رأس السنة يعود إلى مئات الأعوام.….المزيد 

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: