طرق وخطوات تقديم طلب اللجوء انساني في كندا 2019

اللجوء إلى كندا
اللجوء إلى كندا

كندا-  صوت كندا/كل عام وانتم بخير .. تفتح كندا ابوابها لتقديم طلبات اللجوء الانساني في عام 2019 حيث يتم تقديم طلب اللجوء عبر هذه الطرق التي يشرحها المستشار القانوني :

 ١-   المطارات الكندية
عن طريق الوصول إلى أحد المطارات الكندية، يمكنك التقديم في طلب لجوء في كندا، ومن ثم تقوم دائرة الهجرة الكندية بدارسة الأسباب الي يتقدم بها الشخص، وبناء على هذة الأسباب تقرر دائرة الهجرة الكندية منح الشخص حق اللجوء بشتى أنواعة أو رفض طلبة.
بحيث يمكنك كذلك تقديم طلب لجوء إلى كندا من خلال فيزا سياحية أو من فيزا دراسية، لاتهم طريقة الوصول والشي الوحيد الذي يمنع الشخص من تقديم طلب لجوء إنساني إلى كندا في أي مطار كندي هو الوصول إلى كندا عن طريق الترانزيت.
إذا كانت رحلة الشخص لأي دولة أخرى، وكانت كندا هي دولة الترانزيت، في هذة الحالة لا يمكن للشخص التقدم في طلب لجوء إلى كندا، طالما الشخص لم يخرج من صالة الترانزيت، وفي حال تمكن الشخص من الخروج من صالة الترانزيت يمكن التقدم في طلب اللجوء.
٢-  الحدود الكندية
يمكن التقدم في طلب اللجوء إلى كندا، عند الوصول إلى حدود كندا وأمريكا، قادماً من أمريكا للطلب اللجوء ، ويجب أن يكون لدية أقارب من الدرجة الأولى في كندا، غير ذلك سوف تقوم كندا من إعادة الشخص إلى الولايات المتحدة الأمريكية.
٣- الموانئ الكندية
كما يمكنك تقديم طلب لجوء إلى كندا عند الوصول لأحدى الموانئ الكندية، وعند الوصول يمكن للشخص ابداء رغبته في طلب الحماية على الأراضي الكندية.
٤-  الكفالة الخماسية

يمكن التقدم بطلب اللجوء إلى كندا بطريقة الكفالة الخماسية، حيث تعد هذة الطريقة أحد الطرق الحصول على لجوء إلى كندا، ويمكنك التقدم بطلب اللجوء، ولكن شرط توفر لدى الشخص الذي يرغب في طلب اللجوء لكندا هي 5 أشخاص كفلاء يحملون الجنسية الكندية، أو يحملون الإقامة في كندا، وكذلك على الكفلاء الخمس أثبات قدراتهم المالية على  أعالة الشخص الذي يرغب في اللجوء . المزيد 

 
….لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا
ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

%d مدونون معجبون بهذه: