تطبيق الدردشة والتراسل الفوري “فيسبوك ماسنجر” يختبر ميزة جديدة

فيسبوك ماسينجر
فيسبوك ماسينجر

منوعات- كندا بالعربي/  فيسبوك مسنجر تختبر ميزة جديدة حيث بدأ تطبيق الدردشة والتراسل الفوري “فيسبوك ماسنجر” التابع لموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” اختبار ميزة جديدة على تطبيقه، الميزة التي كانت منتظرة منذ مدة في عدد من التطبيقات المنافسة ستصبح قريبا متوفرة على منصة فيسبوك مسنجر.

وحسب المحترف يتعلق الامر بميزة “الوضع الليلي أو المظلم/ Dark Mode”، وهو أمر ليس بالجديد إذ أننا أصبحنا نعرف منذ مدة أن فيسبوك تعمل على هذه الميزة منذ فترة.

إلا أننا أصبحنا نعرف لأول مرة كيف سيكون شكل الوضع الليلي على فيسبوك ماسنجر وذلك بفضل الخبيرة الآسيوية “Jane Manchun Wong” المعروفة بتسريباتها ذات المصداقية، وهذه المرة نشرت صورا لما سيكون عليه الوضع الليلي على مسنجر، وهي الميزة التي بدأت فيسبوك في اختبارها في عدد من الدول.المزيد 

 

….لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا
ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

%d مدونون معجبون بهذه: