منظمات تتصل بالمهاجرين لتقديم الدعم في مجال الهجرة والتوطين لكندا

منظمات تساعد اللاجئين والمهاجرين
منظمات تساعد اللاجئين والمهاجرين

كندا –  صوت كندا/في خطوة هامة جدا أعلن وزير الهجرة الكندي أحمد حسين قيام الحكومة الليبرالية الكندية بتقديم 113 مليون دولار كندي للمنظمات التي تتصل بالمهاجرين لتقديم الدعم في مجال الهجرة والتوطين من الان حتى عام 2023 وربط المهاجرين بسوق العمل الكندية .

وأوضح في مؤتمر صحافي أن هذه المنظمات تتصل بالمهاجرين بينما هم لا يزالون في بلدانهم الأصلية لتزويدهم بخدمات التوظيف العامة والإقليمية والمهنية الخاصة للمساعدة في تحسين آفاقهم الوظيفية والحصول مسبقا على أي تدريب مهني مطلوب .

وقال إن تعزيز خدمات ما قبل الوصول إلى الأراضي الكندية يساعد المهاجرين على الانتقال إلى سوق العمل الكندي بشكل أكثر سلاسة وإتاحة الفرصة لمساعدة القادمين الجدد في السنوات المقبلة .

وأشار المسؤول الكندي إلى الدور الإيجابي الذي يلعبه المهاجرون في الاقتصاد الكندي مبينا أهمية أن يضمن جميع القادمين الجدد إلى كندا أنهم سوف ينجحون مضيفا ” نحن بحاجة إلى التأكد من أن الوافدين الجدد يمتلكون الأدوات التي يحتاجون إليها ليجدوا طريقهم في المجتمع الكندي” المزيد 

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

 

 

 

….لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: