فرص نجاح الهجرة إلى كندا مجانا عبر هذه البوابة

الهجرة إلى كندا
الهجرة إلى كندا
كند-  صوت كندا/هام لمن يرغب في السفر والدراسة والعمل والهجرة لكندا نقدم لكم اليوم مميزات السفر لكندا عن طريق الدراسة ومن ثم الحصول علي عمل ثم الاقامة الدائمية

مميزات هذه الطريقة انها تعطيك فرصة العمل في كندا بشكل مؤقت لمدة 3 سنوات بعد انتهاء الفيزا الدراسة قابلة للتجديد.. كذلك امكانية التقديم على الهجرة الى كندا من الداخل، و الحصول على الاقامة الدائمة في كندا.
الي جانب انه عندما تدرس في كندا وتعمل بكندا اثناء الدراسة فهذا يمنحك المزيد من النقاط في ملف نقاط الهجرة الى كندا.
يمكنك ايضا عن طريق الدراسة في كندا تصبح لغتك أقوى من المرحلة التي تسبق فترة اقامتك خارج كدا، وهذا يعني فرصة أكبر للهجرة.
المهم في الامر انه انت تدرس في كندا اثناء تقديم طلب الهجرة، و بالتالي أن تمارس عمل في كندا وتجني الأموال.
وبعد انتهاء الدراسة هناك شرطين أساسيين حتى يسمح للطالب بالبقاء في والعمل في كندا، وهذه الشروط هي :
1 _ الحصول على عقد عمل في كندا بدوام كامل، وهذا أمر سهل لأن الطالب لديه خبرات في سوق العمل نتيجة العمل في كندا اثناء الدراسة.
وهذا يجعل عملية الحصول على عقد عمل في كندا بدوام كامل أسهل نتيجة خبرات الطالب في سوق العمل.
2 _الشرط الثاني من شروط الاستفادة من هذه الطريقة، هو الدراسة في برنامج دراسي لمدة 8 اشهر أو أكثر حتى تكون مؤهل للبقاء في كندا.
هذه الطريقة طريقة رائعة للهجرة الى كندا لا يعلمها الكثير ومن يعلم هذه الطريقة لا يكمل فيها لأنه ينظر الى المزيد الاجراءات من مبدأ الصعوبة.

موقع يقدم فرص ومنح دراسية اضغط هنا



 

 

….لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا
ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

%d مدونون معجبون بهذه: