فرصة فريدة للراغبين في العمل بكندا – 118 ألف وظيفة شاغرة في هذه المقاطعة

فرصة عمل
فرصة عمل
 إوتاوا –  صوت كندا/فرصة فريدة للمقيمين في كندا او الراغبين في الوصول اليها حيث تشتكي بعض الشركات والمؤسسات التجارية عبر كندا من استمرار النقص في اليد العاملة وتطلق هذه المؤسسات  النداءات عن حاجتها إلى عاملين وموظفين لملء الوظائف الشاغرة.

وحسب راديو كندا الدولي أشار تقرير لمؤسسة إحصاء كندا إلى أن مقاطعة كيبيك تأتي في طليعة المقاطعات الكندية التي تعاني مؤسساتها حاليا من النقص في اليد العاملة حيث أن هناك أكثر من 000 118 وظيفة شاغرة عبر أنحاء مقاطعة كيبيك.
موقع يقدم عشرات من فرص العمل بكندا اضغط هنا
في الغرب الكندي، سجلّت مقاطعة ألبرتا نحو من 000 59 وظيفة شاغرة نهاية شهر أيلول/سبتمبر الماضي كما يشير تقرير مؤسسة الإحصاء الكندية. وبهذا تكون  نسبة الوظائف الشاغرة قد شهدت ارتفاعا في هذه المقاطعة النفطية بالمقارنة مع الفترة ذاتها من العام الماضي. وقد بلغ الارتفاع بنسبة الوظائف الشاغرة  9،5 %. إلا أن هذا المعدّل يبقى دون المعدلات التي شهدتها الأشهر الأولى من العام المنصرم ليسجّل معدل الوظائف الشاغرة في أيلول الماضي تراجعا بنسبة 20%.
وقد ارتفع الطلب بنسبة 56% في مقاطعة ألبرتا على وظائف في قطاع الصحة والمساعدة الاجتماعية والنقل وصناعة التخزين. في الوقت الذي سجل فيه قطاع الفنادق والمطاعم والبناء تراجعا في عدد الوظائف الشاغرة.

هذا ويبلغ المعدل الوطني للوظائف الشاغرة في كندا 3،3% ويرى الاقتصاديون في ذلك دلالة على تحسّن الأوضاع الاقتصادية في البلاد.
روابط التقديم لفرص عمل في كنداالمزيد 
https://arabiancanada.com/canada/work

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا



….لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: