بيان هام وعاجل من وزارة الخارجية الكندية

كندا تحذر مواطنيها الراغبين في السف في هذا التوقيت من العام
كندا تحذر مواطنيها الراغبين في السف في هذا التوقيت من العام
 إوتاوا –  صوت كندا/

في بيان هام وعاجل صدر من الخارجية الكندية بسبب كثرة حالات السفر إلى خارج كندا في هذا الشتاءً الصعب هرباً من البرد والثلوج
وقال البيان الذي حصلت صوت كندا علي نسخة منه انه بما أن الحكومة الكندية تأخذ سلامة مواطنيها وأمنهم، وهم خارج البلاد، على محمل الجدّ فهي تسعى الى إبقاء المسافرين الكنديين على علمٍ تام بشتّى التطورات والأمور كي يتمكنوا من السفر بأمان والتمتع برحلتهم.
والى التحذيرات،التي قد تصدرها وزارة الخارجية من السفر الى بعض المناطق، والتي تطلب إلى مواطنيها أخذها في الاعتبار في ظلّ حوادث الخطف والاختفاء والاعتقال العديدة لكنديين عبر العالم، أصدرت أمس وزارة الخارجية الفدرالية بياناً ذكّرت فيه المواطنين بأن التأمين الصحي العام والرسمي غير فعّال خارج كندا.
وذكرتهم ايضاً بأن فواتير الاستشفاء والطبابة قد تدمّر إجازتهم، لذا أوصت من ينوون السفر بشراء أفضل تأمين سفر يمكنهم تحمل قيمته قبل مغادرة البلاد.
وشمل البيان التحذيرات التالية
** قد تكون المستشفيات الأجنبية مكلفة للغاية وقد تتطلب دفعاً نقدياً فورياً.
** لن تدفع حكومة كندا الفواتير الطبية الكندية لمرض أو حادث يتعرض له المسافر الكندي في الخارج.
** حتى الشباب الكنديين الأصحاء يجب أن يكون لديهم تأمين سفر.
** ينبغي أن يشمل التأمين على السفر التغطية الصحية والتأمين على الحياة والإعاقة وهو ما سيساعد على تجنب النفقات الكبيرة، مثل تكاليف العلاج في المستشفيات والعلاج الطبي خارج كندا.
** يجب أن يتضمن التأمين الصحي الخاص مخصصات للحالات الطبية الموجودة مسبقاً وللإخلاء الطبي والإعادة إلى الوطن في حال الوفاة.
** يجب على المسافرين الكنديين التسجيل في خدمة تسجيل الكنديين بالخارج للحصول على آخر التحديثات في حالات الطوارئ في الخارج أو الطوارئ الشخصية المستجدة داخل كندا.
تذكير بأن الكنديين الذين يحتاجون إلى مساعدة قنصلية طارئة يستطيعون التواصل مع أقرب سفارة أو قنصلية في الخارج. كما يمكن للكنديين الاتصال بمركز المراقبة والاستجابة للطوارئ في أي وقت على مدار 24/7 في أوتاوا
على الرقم: 16139968885
أو توجيه رسالة بريد إلكتروني إلى sos@international.gc.ca.

كذلك، يتيح التطبيق الهاتفي Smart Travel للمستخدمين الوصول إلى المعلومات الأساسية في أثناء سفرهمالمزيد 

 ….لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

%d مدونون معجبون بهذه: