اذا كان لديك خبرة برعاية الأطفال وذوي الأحتياجات الخاصة قدم الأن عبر هذا الرابط للسفر لكندا

عمل برعاية الاطفال والمعوقين
عمل برعاية الاطفال والمعوقين
إوتاوا –  صوت كندا/يمكنك التقدم بطلب للحصول على الإقامة الدائمة في كندا عبر هذه العناوين استناداً على خبرتك للعمل كمقدم رعاية لمدة سنتين على الأقل في إحدى الخيارات التالية:

    وحسب صوت كندا فبرنامج رعاية الاطفال: يمكنك التقديم من خلال فئة رعاية الأطفال إذا كنت قد قدمت رعاية الأطفال بدوام كامل – 3 ساعة على الأقل أسبوعياً -، في منزل في كندا لمدة سنتين على الأقل خلال 4 سنوات من تقديم الطلب، والمهمة الأساسية للعاملين بتلك الوظيفة رعاية الأطفال والاهتمام برفاهيتهم، وقد تساعدهم في الواجبات المنزلية، وكما اعتدنا يجب أن تجتاز أحد اختبارات اللغة الموضحة سابقاً، وأن تحصل على تقييم معتمد لشهادتك العلمية وتقديم كل ذلك أثناء إرسال الطلب.
    رعاية الأشخاص ذوي الاحتياجات الطبية الخاصة: يمكنك التقديم من خلال فئة الرعاية لذوي الاحتياجات الطبية العالية إذا كنت تعمل في كندا لمدة سنتين على الأقل كممرض/ة عملية مرخص، أو ممرض/ة نجدة، أو ممرض/ة رعاية منزلية.
ينبغي أن تظهر الوصف الوظيفي الخاص بخبرتك من الأمثلة التالية، وإلحاقه بالإثبات وإلا لن يقبل طلبك، أما عن متطلبات اللغة فلا تختلف عن المسمى الوظيفي السابق، بالإضافة إلى تقييم الشهادة العلمية.
من أجل التقدم بطلب الهجرة إلى كندا من خلال برنامج رعاية الأشخاص ذوي الاحتياجات الطبية الخاصة، يجب ملء الاستمارات واتباع نفس خطوات الدفع، وفي النهاية إرسال كافة الاستمارات والأوراق الداعمة إلى العنوان التالي: CPC Vegreville – Caring for Children, Permanent Residence Applications, 6212-55th Avenue – Unit 801, Vegreville, AB T9C 1W7, Canad.
أما في حال رعاية الأطفال، فالعنوان هو: CPC Vegreville – Caring for People with High Medical Needs, Permanent Residence Applications, 6212-55th Avenue – Unit 803, Vegreville, AB T9C 1W7,Canada. المزيد 

 

….لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا
ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

%d مدونون معجبون بهذه: