ماهو برنامج هجرة الفرد لحسابه الخاص إلى كندا – عنوان التقديم

برنامج هجرة الفرد لحسابه الخاص
برنامج هجرة الفرد لحسابه الخاص
إوتاوا –  صوت كندا/هذا البرنامج اثبت نجاحا كبيرا خلال السنوات الاخيرة .. فحسب المستشار القانوني لصوت كندا يسعى برنامج العاملين لحسابهم الخاص إلى جلب الأشخاص الذين سيعملون لحسابهم الخاص في كندا، ويشترط إما أن يكون لديهم خبرة ذات صلة بالأنشطة الثقافية أو ألعاب القوى، ولديهم النية على تقديم مساهمات في الحياة الرياضية أو الثقافية في كندا، أو لديهم خبرة في إدارة المزارع، وقادرين على شراء وإدارة مزرعة في كندا.

إذا كنت ترغب في الهجرة إلى كندا كفرد يعمل لحسابه الخاص يجب أن تتوفر لديك عدة شروط:
    خبرة تتعلق بالعمل الخاص، فإما أن تكون قد شاركت في أنشطة ثقافية أو ألعاب القوى على المستوى العالمي، أو أن يكون لديك تجربة في إدارة مزرعة.
    سيتم تقييمك اعتماداً على عدة معايير كالخبرة والتعليم والعمر والقدرات اللغوية.
    يجب أن تكون لائقاً صحياً وأمنياً عبر اجتياز الفحص الطبي والُشرطي، كما يتطلب الأمر أيضاً أن تكون لديك القدرة المالية لدعم نفسك وعائلتك بعد الوصول إلى كندا.
إذا وجدت أنك تستوفي تلك الشروط، فكل ما عليك أن تتبع الخطوات السابق ذكرها في برنامج التأشيرة لإنشاء الشركات بداية من خطوة ملء حزمة الاستمارات، ولكن أرسل كافة مستنداتك إلى عنوان Centralized Intake Office – Self-employed Class, P.O. Box 7200, Sydney, NS B1P 0E9, Canada.
مقدمي الرعاية – خيارات الإقامة الدائمة
يمكنك التقدم بطلب للحصول على الإقامة الدائمة في كندا استناداً على خبرتك للعمل كمقدم رعاية لمدة سنتين على الأقل في إحدى الخيارات التالية:
    برنامج رعاية الاطفال: يمكنك التقديم من خلال فئة رعاية الأطفال إذا كنت قد قدمت رعاية الأطفال بدوام كامل – 3 ساعة على الأقل أسبوعياً -، في منزل في كندا لمدة سنتين على الأقل خلال 4 سنوات من تقديم الطلب، والمهمة الأساسية للعاملين بتلك الوظيفة رعاية الأطفال والاهتمام برفاهيتهم، وقد تساعدهم في الواجبات المنزلية، وكما اعتدنا يجب أن تجتاز أحد اختبارات اللغة الموضحة سابقاً، وأن تحصل على تقييم معتمد لشهادتك العلمية وتقديم كل ذلك أثناء إرسال الطلب.
    رعاية الأشخاص ذوي الاحتياجات الطبية الخاصة: يمكنك التقديم من خلال فئة الرعاية لذوي الاحتياجات الطبية العالية إذا كنت تعمل في كندا لمدة سنتين على الأقل كممرض/ة عملية مرخص، أو ممرض/ة نجدة، أو ممرض/ة رعاية منزلية.
ينبغي أن تظهر الوصف الوظيفي الخاص بخبرتك من الأمثلة التالية، وإلحاقه بالإثبات وإلا لن يقبل طلبك، أما عن متطلبات اللغة فلا تختلف عن المسمى الوظيفي السابق، بالإضافة إلى تقييم الشهادة العلمية.
من أجل التقدم بطلب الهجرة إلى كندا من خلال برنامج رعاية الأشخاص ذوي الاحتياجات الطبية الخاصة، يجب ملء الاستمارات واتباع نفس خطوات الدفع، وفي النهاية إرسال كافة الاستمارات والأوراق الداعمة إلى العنوان التالي: CPC Vegreville – Caring for Children, Permanent Residence Applications, 6212-55th Avenue – Unit 801, Vegreville, AB T9C 1W7, Canad.

أما في حال رعاية الأطفال، فالعنوان هو: CPC Vegreville – Caring for People with High Medical Needs, Permanent Residence Applications, 6212-55th Avenue – Unit 803, Vegreville, AB T9C 1W7,Canada.المزيد 

 

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا
….لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

هل لديك عقار أو شقة أو فيلا خالية في أي مكان بالعالم .. سجل من هنا لتعرضه لحجوزات المسافرين باليوم او الاسبوع او الشهر وأحصل على أكبر مقابل مالي .. سجل عقارك هنا

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: