العنوان الرسمي لارسال طلب الهجرة إلى كيبك الكندية

ارسال طلب الهجرة إلى كيبك الكندية
ارسال طلب الهجرة إلى كيبك
إوتاوا –  صوت كندا/نواصل في صوت كندا شرحالخطوات والطرق القانونية الرسمية السهلة والشرعية للتقديم ونقدم اليوم طريقة وعنوان التقديم لكيبك أكبر المقاطعات الكندية مساحةً وتقع في شرق كندا، ولديها قوانين للهجرة خاصة بها، فيمكن لوزير الهجرة هناك الحد من عدد الطلبات الواردة ليتمكن من معالجة عدد أكبر من الطلبات المعلقة في أوقات قليلة.

ويتم تحديد عدد الطلبات التي ستقبل في مدة محددة وتتغير باستمرار، فهناك من يستطيع تقديم طلباتهم في أي وقت، وهو من لديه عرض عمل تم التحقق من صحته باللغة الفرنسية من قبل الوزير، ويتمتع بتلك الميزة أيضاً الشخص المقيم مؤقت.
وحسب صوت كندا يجب تقديم أي طلبات للحصول على معلومات أو وثائق تتعلق بملف الهجرة في كيبك إلى العنوان التالي: Direction de l’enregistrement et de l’évaluation comparative, Ministère de l’Immigration, de la Diversité et de l’Inclusion 285, rue Notre-Dame Ouest, 4e étage, Montréal (Québec)  H2Y 1T8, CANADA.
تختلف الإجراءات المتبعة لاستكمال الهجرة باختلاف السبب:
    الهجرة إلى كيبك للعمل الدائم
    الهجرة إلى كيبك للقيام بأعمال تجارية كرجل أعمال
    البقاء في كيبك للعمل المؤقت
    البقاء في كيبك للدراسة
    رعاية أحد أفراد الأسرة في الخارج المزيد 

وهناك أداة عبر الإنترنت يمكنك من خلالها معرفة هل ستقبل مبدئياً للهجرة إلى كيبك أم لا، من هنا.
http://www.form.services.micc.gouv.qc.ca/epi/index.jsp?languageCode=en

 

 

….لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا
ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

%d مدونون معجبون بهذه: