بقيمة 1.6 مليون دولار – أكتب بحث واحصل علي قصر فخم في كندا

كندية تمنح قصرها وثمنه 1.6 مليون دولار كجائزة لصاحب أفضل مقال
كندية تمنح قصرها وثمنه 1.6 مليون دولار كجائزة لصاحب أفضل مقال

إوتاوا –  صوت كندا//في اغرب واسهل مسابقة بالعالم عرضت سيدة كنديةمنح قصرها الذي يقع في مدينة ألبرتا في كندا والبالغ ثمنه 1.6 مليون دولار كجائزة لصاحب أفضل مقال يؤثر فيها.
السيدة آلا واغنر تعاني من مشاكل صحية تمنعها من الحفاظ على قصرها الفخم وصيانته بشكل روتيني. ولم تجد مشترياً له على الرغم من أنها خفضت سعره كثيراً. فاختارت أن تهبه لمن يستطيع كتابة أكثر مقال موثر.
وشرحت السيدة الكندية أنه يجب على المشاركين كتابة رسائل يشرحون فيها كيف سيغير الانتقال إلى القصر الفخم حياتهم.
وفي مقابلة مع إحدى القنوات التلفزيونية، عبرت السيدة واغنر عن تعلقها ببيتها وحيها وجيرانها، لكنها بسبب وضعها الصحي وعجزها عن الحركة باتت عاجزة عن الاستمتاع بالحياة فيه والعناية به,وفق لبنان 24.

رسم الاشتراك في مسابقة القصر هو 25 دولارًا، وتأمل السيدة واغنر من خلال هذا المبلغ الصغير أن تجمع 60 ألف مشارك وبذلك تكون قد حصلت على قيمة قصرها الفعلية…………المزيد

….لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

 

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

%d مدونون معجبون بهذه: