فرصة لمن يرغب بالسفر للدراسة في باريس مع دعم 10000 يورو سنوياً

منحة دراسية
منحة دراسية
إوتاوا –  صوت كندا/ فرص للطلاب العرب للسفر والاقامة والدراسة في فرنسا
وصف مختصر:
أنشأت جامعة العلوم منح Emile Boutmy الدراسية من أجل اجتذاب أفضل الطلاب الأجانب من خارج الاتحاد الأوروبي ..
المؤسسة المضيفة (المؤسسات):
جامعة بو للعلوم ، باريس ، فرنسا
المستوى / مجالات الدراسة:
برنامج البكالوريوس أو الماجستير المقدمة في الجامعة
عدد المنح: غير محدد.
المجموعة المستهدفة:
الطلاب الأجانب من خارج الاتحاد الأوروبي
قيمة المنحة / المدة:
المستوى الجامعي
يمكن أن يستهدف برنامج إميلي بوتمي الجامعي أشكالًا مختلفة تتراوح من 3000 يورو إلى 12،300 يورو لمدة 3 سنوات من الدراسة الجامعية. على أساس استثنائي ، قد يتم منح منحة قدرها 19000 € لتغطية السنوات الثلاث للكلية.
مستوى الماجستير
يمكن لبرنامج Emile Boutmy Master أن يتخذ أشكالاً مختلفة – إما منحة قدرها 10000 يورو سنوياً لتغطية الرسوم الدراسية لسنتين من الماجستير أو منحة دراسية بقيمة 5000 يورو سنوياً لمدة عامين للماجستير.
الأهلية:
الطلاب المؤهلون هم هؤلاء ، وهم مقدمو الطلبات لأول مرة ، من دولة غير تابعة للاتحاد الأوروبي ، والذين لا تقوم أسرهم بتقديم ضرائب داخل الاتحاد الأوروبي ، والذين تم قبولهم في برنامج البكالوريوس أو الماجستير.
يتم منح هذه المنحة على أساس عوامل التميز ووفقًا لنوع الملف الشخصي المطلوب لهذا البرنامج. تؤخذ المعايير الاجتماعية أيضا في الاعتبار.
تعليمات التطبيق:
يجب على الطلاب الإشارة إلى أنهم يتقدمون بطلب للحصول على منحة Emile-Boutmy في قسم المعلومات المالية; في تطبيق العلوم Po الخاص بهم. كما سيطلب من الطلاب تضمين دليل على الدخل والوثائق التي توضح وضعهم العائلي. للعام الدراسي 2019-2020 ،
من المهم زيارة الموقع الرسمي (الرابط الموجود أدناه) للوصول إلى نموذج الطلب وللحصول على معلومات مفصلة حول كيفية التقدم لهذه المنحة……..المزيد 
الموقع الالكتروني:

للحصول علي دعم ومساعدة بالتقديم عبر خبراء متخصصين اضغط هنا

….لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا
ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

%d مدونون معجبون بهذه: