عاجل – اصابة طفلين بحالة خطرة بعد استهلاك نوع من الحلوى

حادث غامض جديد في كندا
حادث غامض جديد في كندا
إوتاوا –  صوت كندا/في حادثة خطير تدق جرس الانذار دعت شرطة براندون، وهي ثاني أكبر مدينة في مقاطعة مانيتوبا في وسط الغرب الكندي الأهالي إلى التأكّد من ضرورة إبقاء المواد الغذائيّة التي تحتوي على الماريجوانا بعيدة عن الأنظار وذلك بعد أن أُدخلا طفلان في الثانية والخامسة من العمر إلى المستشفى في أعقاب تناولهما قطعة من الشوكولا تحوي القنّب.

وحسب راديو كندا قال دالاس لوكهارت الرقيب في شرطة براندون إنّه من غير المستغرب أن يأخذ طفل قطعة من الشوكولا ظنّا منه أنّها مجرّد قطعة شوكولا.
وأضاف بأنّ جهاز الشرطة يريد استخدام هذا الخبر كعبرة لتذكير الأهالي بأهميّة حفظ المواد الغذائيّة التي تحوي القنّب بعيدا عن متناول الأطفال.
ويشار إلى أنّ بيع المواد الغذائيّة التي تحوي القنّب وشراءها ما زال محظورا في كندا رغم دخول القانون المتعلّق بتشريع استهلاك الماريجوانا لأغراض ترفيهيّة حيّز التطبيق في 17 تشرين الأوّل اكتوبر الفائت 2018.
وقال الرقيب لوكهارت إنّ الشرطة تحقّق في الأمر دون أن يوضح ما إذا كانت ستوجّه تهمة إلى أحد ما.

“لا نشير بأصابع الاتّهام إلى أحد بالتحديد، وكان ذلك حادثا مؤسفا، ونودّ انتهاز الفرصة من خلال مثال واقعي، للتنبيه بأنّ هذه المواد ليست للأطفال” قال دالاس لوكهارت الرقيب في شرطة براندون………المزيد 

 

 

….لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا
ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

%d مدونون معجبون بهذه: