الحكومة الكندية تطلق نظاماً جديداً لتسريع عملية معالجة طلبات اللاجئين

اللاجئين
اللاجئين

إوتاوا –  صوت كندا/في خبر هام وعاجل أطلقت الحكومة الكندية نظاماً جديداً لتسريع عملية معالجة طلبات اللاجئين ولمساعدتهم بالإنتقال إلى كندا بشكل أسرعمن ذي قبل .

وأصدر مجلس الهجرة واللجوء الكندي (IRB) وثيقة جديدة على موقعه على شبكة الإنترنت ، وكشف أن الحكومة تقوم بتغيير طريقة قبول اللاجئين وطريقة معالجة طلباتهم بشكل أكبر وذلك لتسريع عملية توطين اللاجئين في كندا .
وأشارت وسائل إعلام كندية إلى وجود 64 ألف طلب لاجئ في كندا ، تعمل الحكومة على تسويتها وإكمال كل الطلبات وفق النظام الجديد الذي تم اعتماده هذا الأسبوع .
ويأتي هذا الخبر بعد أن أعلنت حكومة جوستان ترودو في وقت سابق من هذا الأسبوع أنها ستنفق 114.7 مليون دولار لتسهيل عملية استقرر اللاجئين في أراضيها .

وفي وقت سابق من هذا الشهر ، كشف تقرير أعدته جامعة كالجاري أيضاً أن كندا استقبلت في العام 2018 أكبر عدد من اللاجئين حول العالم وتصدّرت المرتبة الأولى متخطية دولاً مثل الولايات المتحدة وأستراليا وهي المرة الأولى التي يحدث فيها هذا الأمر منذ 72 عاماً……..المزيد 
الوثيقة والتفاصيل في هذا الرابط
https://irb-cisr.gc.ca/en/legal-policy/p

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

 

 

….لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

 

 

….لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

هل لديك عقار أو شقة أو فيلا خالية في أي مكان بالعالم .. سجل من هنا لتعرضه لحجوزات المسافرين باليوم او الاسبوع او الشهر وأحصل على أكبر مقابل مالي .. سجل عقارك هنا

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: