عاجل – عاصفة تضرب هذه المقاطعات الكندية وتقطع الكهرباء عن 35 ألف منزل

عاصفة ثلجية تضرب كندا
عاصفة ثلجية تضرب كندا
إوتاوا –  صوت كندا/في خبر عاجل ضربت عاصفة قوية مقاطعةبريتيش كولومبيا غرب كندا وتركت 35 ألف منزل بلا كهرباء.

وقال المتحدث باسم شركة بريتيش هايدروا كيفين أكينو في بيان له اليوم أن المناطق الأكثر تضررا من العاصفة تشمل مدينة أبوتسفورد ومدينة فيكتوريا وجزر الخليج الجنوبية.

من جانبها قالت وزارة البيئة الكندية أن العاصفة تسببت أيضا في إلغاء العديد من رحلات الإبحار شمال غرب مدينة فانكوفر بين خليج هورسشو شمال غرب فانكوفر وساحل مدينة نانيمو، وهي مدينة وميناء العبارات على الساحل الشرقي لجزيرة فانكوفر، وذلك بعد انقلاب إحدى العبارات نتيجة العاصفة بعد أن وصلت سرعة الرياح إلى 90 كيلومترا في الساعة….المزيد  

 

….لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا
ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

%d مدونون معجبون بهذه: