لأول مرة – فتح الباب للطلبة السوريين للحصول على منح دراسية مجانية في كندا

الدراسة في كندا
الدراسة في كندا

إوتاوا –  صوت كندا/في خطوة هامة وبوقتها الصحيح أعلن برنامج “الطالب اللاجئ” الكندي عن فتح باب التسجيل على منحة دراسية مجانية للطلاب السوريين حيث بدأ التسجيل الان وينتهي التسجيل على المنحة في 3 من آذار المقبل.

ويعتبر الشرط الاساسي هو ان يمتلك الطالب المتقدم وثيقة تسجيل في مفوضية اللاجئين ويتراوح عمر الطالب بين 18 و25 عامًا وأن يكون أعزب وليس لديه أطفال، بالإضافة إلى امتلاكه وثيقة تخرّج من الثانوية العامة بمعدل لا يقل عن 65%، وأن يكون قادرًا على إكمال دراسته باللغة الإنكليزية أو الفرنسية.
وعلمت صوت كندا ان المنح الدراسية في كندا، ومدعومة من قبل برنامج “WUSC”، والبرنامج هو عبارة عن شراكة بين مجموعة من الجامعات الكندية التي تعاقدت مع الحكومة الكندية لتقديم منح دراسية للطلاب اللاجئين “الأشد ضعفًا”، والذين لم يستطيعوا استكمال دراساتهم الجامعية بعد المرحلة الثانوية.
ويقدم البرنامج فرصة لـ 100 طالب في كل عام لدراسة درجة البكالوريوس في الجامعات الكندية، التي تتكفل بكل  مصاريف الدراسة من رسوم التسجيل إلى تكاليف الإقامة وراتب صغير يكفي لتغطية المصاريف الأساسية، وتأمين صحي لمدة عامين……المزيد 

وللتسجيل على المنحة يجب تعبئة نموذج استمارة من هنا
وإرساله مع كل الوثائق المطلوبة إلى البريد الإلكتروني التالي: srp.me@wusc.ca

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

 

….لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

هل لديك عقار أو شقة أو فيلا خالية في أي مكان بالعالم .. سجل من هنا لتعرضه لحجوزات المسافرين باليوم او الاسبوع او الشهر وأحصل على أكبر مقابل مالي .. سجل عقارك هنا

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: