فرصة لن تتكرر بالسفر والدراسة مجانا بجامعة ماستريخت مع راتب شهري

منحة دراسية
منحة دراسية
إوتاوا –  صوت كندا//   هام لمن يرغب بالسفر والدراسة في هولندا حيث يقدم برنامج منح البعثات العليا في جامعة ماستريخت (UM) 24 منحة كاملة بقيمة 29.000 يورو (بما في ذلك رسوم الإعفاء من الرسوم الدراسية والرواتب الشهرية) لكل عام أكاديمي للطلاب الموهوبين من خارج الاتحاد الأوروبي (EU) الذين تم قبولهم للماجستير البرنامج في UM.
يتألف برنامج المنح الدراسية من المنحة الدراسية العالية المحتملة (التي يمولها صندوق المنح الدراسية بجامعة ماستريخت) ومنحة هولندا ، التي تمولها وزارة التعليم والثقافة والعلوم الهولندية بالتعاون مع الجامعات الهولندية والجامعات للعلوم التطبيقية. ويهدف إلى الطلاب الدوليين من خارج الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية الذين يرغبون في اتباع برنامج درجة كاملة في هولندا.
بلد الدراسة : جامعة ماستريخت ، هولندا
مجالات الدراسة:
قائمة ببرامج الماجستير المشاركة بموجب برنامج المنحة هذا.
عدد االمنح : 24
المجموعة المستهدفة:
الطلاب الأجانب من بلد خارج الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية.
التمويل :
تغطي المنحة نفقات المعيشة (12،350 يورو – 13 شهرًا ؛ 23،750 يورو – 25 شهرًا) ، التأمين الصحي والمسؤولية (520 يورو) ، تكاليف طلب التأشيرة (192 يورو) ، الرسوم الدراسية (13،000 يورو ، 15،000 يورو أو 17،500 يورو ، اعتمادًا على الرسوم الدراسية لبرنامج دراستك) ، وتكاليف التدريب ما قبل الأكاديمية (695 يورو)
تُمنح منحة High Potential طوال مدة برنامج الماجستير – 13 شهرًا لبرنامج الماجستير لمدة عام واحد و 25 شهرًا لبرنامج الماجستير لمدة عامين.
شروط التقديم
يجب على جميع المرشحين تلبية المتطلبات التالية:
1-   أنت تحمل الجنسية في بلد خارج الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية وتفي بمتطلبات الحصول على تأشيرة دخول وتصريح إقامة لهولندا.
2-   لقد تقدمت بطلب للالتحاق ببرنامج الماجستير المتفرغ في جامعة ماستريخت للعام الدراسي 2019-2020. يرجى النقر هنا للحصول على قائمة كاملة ببرامج الماجستير المشاركة في برنامج المنح الدراسية هذا.
3-   تستوفي متطلبات القبول المحددة لبرنامج UM Master الذي تقدمت به.
4-   لم تشارك أبداً في برنامج للتعليم العالي يسعى للحصول على درجة علمية في هولندا. نرحب بالطلبة الذين أتموا برامج التبادل في هولندا.
5-   لم يتجاوز عمرك 35 عامًا في 1 سبتمبر 2019.
6-   لقد حصلت على نتائج ممتازة خلال برامج التعليم السابقة الخاصة بك ، كما هو موضح في أحدث درجات درجاتك أو معتمدة من خلال التميز الأكاديمي. إذا كان العديد من المتقدمين مؤهلين على قدم المساواة ، فسوف تعطي UM أفضلية للمتقدمين الذين تبين نسخة أكاديمية أو شهادة أكاديمية معتمدة أنهم من بين أعلى 5٪ من المتقدمين لبرنامج المنح الدراسية .
كيفية التقديم:
للتقديم على المنحة ، يجب عليك أولاً التسجيل في أحد برامج الماجستير المشاركة (MA) في جامعة  Maastricht
بمجرد إرسال طلبك عبر Studielink ، سوف تتلقى رقم هوية الطالب الذي ستحتاجه لإكمال وتقديم نموذج طلب المنح الدراسية.
.يجب عليك بعد ذلك ملء استمارة الطلب ، وتحميل المستندات المطلوبة ، وإرسال طلبك عبر الإنترنت..
المستندات المطلوبة
1-   CV
2-   خطاب نية
3-   دليل التميز الأكاديمي
4-   خطاب توصية

اضغط هنا……….المزيد 

للحصول علي دعم ومساعدة بالتقديم عبر خبراء متخصصين اضغط هنا

….لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا
ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

%d مدونون معجبون بهذه: