شروط الحصول على فيزا سياحة الى ألمانيا

فيزا شنجن
فيزا شنجن

إوتاوا –  صوت كندا// شروط الحصول على فيزا سياحة الى ألمانيا

لمعرفة امساكية شهر رمضان 2019 في كندا اضغط هنا
ابحث عن مدينتك وتابع امساكية رمضان 2019 في كل مدينة ومقاطعة بكندا اضغط هنا ،، أخبار وانشطة رمضانية من كندا اضغط هنا
فيزا-المانيا-تاشيرة-دخول-الجمهورية-الالمانية
حسب موقع صوت ألمانيا فجميع الراغبين بالعمل او الدراسة يفضلون الحصول على فيزا سياحية للدخول الى بلد الاحلام ( المانيا ) و من ثم السعي للحصول على فرصة عمل او فرصة اكمال الدراسة واليوم نورد لكم افضل واسهل الطرق لغرض استخراج هذه الأشيرة الصعبة نسبيا في الوقت الحالي .
الخطوات كالتالي :
1- جواز السفر: جواز سفر ساري لا يكون قد مضي علي تاريخ اصداره أكثر من 10 سنوات و يكون صالح لمدة ثلاثة أشهر علي الأقل بعد انتهاء صلاحية التأشيرة المطلوبة و به صفحتين خاليتين علي الأقل مع تقديم صورة ضوئية منه و جوازات السفر السابقة ان وجدت مع تقديم صورة ضوئية منها.
2- الصور الفوتوغرافية: 01 صورة فوتوغرافية حديثة مستوفاة للمعايير البيومترية لا يزيد تاريخ تصويرها الي أكثر من 6 أشهر (خلفية بيضاء).
3- جمع البيانات البيومترية (مسح لبصمات الاصابع العشرة و صورة رقمية): يوجد لمن هم أكثر من 12 عاما و صالحة لمدة خمس سنوات.
4- وثيقة تأمين صحي: نعم علي ألا تقل مدة سريانها عن فترة الاقامة المطلوبة و علي أن لا يقل الحد الأدني للتغطية عن 30000 يورو للفرد و سارية في كل الدول الأعضاء في اتفاقية التشنجن و تغطي تكلفة اعادة المؤمن اليه الي بلده في حالة المرض و مصاريف العلاج الطبي في الحالات الطارئة و/أو مصاريف الاقامة في المستشفيات في الحالات الطارئة.
– ملئ نموذج طلب التأشيرة مستوفي البيانات و موقع عليه من صاحب الطلب شخصيا.
– الاقرار التعريفي / القانوني المرفق بنموذج طلب التأشيرة و الذي يتعين التوقيع عليه من من صاحب الطلب شخصيا.
– يتعين علي كل متقدم بلغ من العمر أكثر من 16 عاما و لم يسبق له السفر الي منطقة التشنجن أو من فقد جواز سفر خاص به تقديم شهادات تحركات رسمية تصدر من ادارة الجوازات بمجمع التحرير بالقاهرة لتغطية السبع سنوات الأخيرة.
– حجز فندق أو اثبات محل اقامة أخر مع ذكر العنوان و رقم العاتف تفصيلا (مثل دعوة غير رسمية موقعة، اثبات القيام باستئجار أو شراء شقة – منزل).
– حجز الطيران (ذهاب و عودة) الخاص بالرحلة المزمعة.
– كشف حساب بنكي حديث (باللغة الانجليزية) يوضح حركة الحساب في الأشهر الستة الأخيرة، دفتر توفير، ثروات أخري.
– شهادة من جهة العمل تفيد وجود علاقة عمل قائمة بينها و بين طالب التأشيرة مع ذكر تاريخ بدء العمل و ذكر الوظيفة التي يشغلها طالب التأشيرة و دخله الشهري و كذلك مدة الأجازة المصرح له بها مع ذكر موعد بدايتها و نهايتها.
– مستخرج رسمي من البطاقة الضريبية و السجل التجاري لأصحاب المهن الحرة,
– بالنسبة للطلبة: شهادة تفيد القيد في المدرسة / الجامعة.
– وحسب صوت ألمانيا في حالة سفر القصر دون مرافقة ولي الأمر: لابد من تقديم اقرار بموافقة أولياء الأمر علي تقديم طلب الحصول علي التأشيرة و كذلك الموافقة علي السفر (يوقع الأب و الأم الاقرار بالموافقة سالف الذكر أو يوافق عليه الوصي علي القاصر و المعين من قبل المحكمة و يتم التوقيع علي الاقرار بالموافقة بمقر السفارة الألمانية أو يتم توثيق الاقرار الموقع في الشهر العقاري).
– في حالة سفر القاصر بمرافقة أحد الوالدين: لابد من تقديم اقرار بموافقة ولي الأمر الأخر غير المرافق للقاصر علي تقديم طلب الحصول علي التأشيرة أو موافقة الوصي المعين من قبل المحكمة و يتم التوقيع علي الاقرار بالموافقة بمقر السفارة الألمانية أو يتم توثيق الاقرار الموقع في الشهر العقاري). و في حالة وفاة أحد الوالدين فيتعين تقديم شهادة الوفاة الخاصة به.
6- المتطلبات اللغوية: يتعين تقديم أصل كافة المستندات المطلوبة مع صورة ضوئية منها باللغة العربية و مشفوعة بترجمة الي اللغة الألمانية أو الانجليزية.
7- المدة اللازمة للحصول علي التأشيرة: 09 أيام عمل.
8- اجراء مقابلة شخصية: نعم.
9- رسوم التأشيرة: 60 يورو (للبالغين) – 35 يورو (من 6 – 12 عاما) – مجانا لمن هم أقل من 6 سنوات (تسدد بالعملة المحلية)…….المزيد 
الكاتب
كريم رمزي
Karem.Ramzy@outlook.com

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا
للحصول علي دعم ومساعدة بالتقديم عبر خبراء متخصصين اضغط هنا
 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: