المستندات الأخرى التي قد تحتاج إليها أثناء القيادة في الولايات المتحدة

إدارة مواقف السيارات
إدارة مواقف السيارات

إوتاوا –  صوت كندا// يجب على الأشخاص الذين يقودون السيارات في الولايات المتحدة الحصول على رخصة قيادة صالحة. تطلب بعض الولايات رخصة قيادة دولية (IDP) من مواطنين أجانب ، بالإضافة إلى ترخيص ساري المفعول من بلدك. اتصل بقسم السيارات في كل ولاية ستقودها لمتطلباتك.

زوار المدى القصير
إذا كنت تنوي الحصول على IDP ، فيجب عليك القيام بذلك قبل سفرك:
إذا كنت ترغب في استئجار سيارة ، فقد تحتاج إلى كل من رخصتك و IDP. معرفة سياسات شركة التأجير والمتطلبات الأخرى مقدما.
حذار من الحيل … ادخل للرابط
المقيمون (غير مواطني الولايات المتحدة)
يختلف شرط الإقامة للحصول على رخصة قيادة أمريكية في كل ولاية:
حسب موقع صوت كندا فإذا كنت مؤهلاً للتقدم بطلب للحصول على رخصة قيادة ، يجب أن تحصل على رخصة قيادة من الولاية التي تعيش فيها.
تحقق من المتطلبات واكتشف كيفية التقديم في قسم السيارات في ولايتك.
تسمح لك رخصة قيادة الولايات المتحدة بقيادة السيارة في أي مكان في الولايات المتحدة. وتقع على عاتقك مسؤولية معرفة قوانين الولاية التي تقودها والالتزام بها.
خدمات تأجير السيارات وتقاسم السيارات
حتى إذا كنت لا تملك سيارة ، فهناك أوقات قد تحتاج فيها إلى سيارة. عندما تستأجر سيارة ، فأنت تستخدم سيارة الشركة لفترة قصيرة من الزمن. استخدم هذه النصائح قبل توقيع اتفاقية الإيجار لمساعدتك على تجنب المشاكل والرسوم غير المتوقعة:
الرسوم: ما هي التكلفة الإجمالية ، بعد تضمين جميع الرسوم؟ هل سيكون هناك رسوم إضافية على المطار أو رسوم توصيل السيارات أو التأمين أو الوقود أو الأميال أو الضرائب أو السائقين الإضافيين أو سائق القاص أو تأجير المعدات؟
سجل القيادة: اسأل ما إذا كانت الشركة المستأجرة تحقق في سجلات القيادة لدى العملاء عند وصولهم إلى مكتب الخدمة. إذا كانت هناك مشاكل في سجل القيادة الخاص بك ، فيمكن لشركة الإيجار أن تحيدك ، حتى إذا كان لديك حجز مؤكد.
التأمين: تأكد من أنك لا تقوم بتكرار التغطية. قد تكون لديك تغطية من خلال بوليصة التأمين على السيارات الشخصية الخاصة بك ، أو عضوية نادي السيارات ، أو بطاقة الائتمان التي استخدمتها لحجز التأجير ، أو صاحب العمل الخاص بك ، إذا كنت مسافرًا في رحلة عمل.
الأضرار: قبل القيادة ، تفقد السيارة للخدوش  والعلامات والتحقق من الإطارات. أبلغ عن أي مشاكل موجودة مسبقًا واطلب من الشركة أن تلاحظها في اتفاقية التأجير. حاول إعادة السيارة خلال ساعات العمل العادية حتى تتمكن أنت وموظفي التأجير من معاينة السيارة للتأكد من عدم إتلافها.
الوقود: قرر ما إذا كنت ستقوم بتزويد السيارة بالوقود قبل إعادتها ، أو دفع ثمن خيارات الوقود المقدمة لشركة تأجير السيارات.
طريقة الدفع: قم بالدفع ببطاقة ائتمان بدلاً من بطاقة الخصم لتجنب التحفظ على الأموال الأخرى في حسابك الجاري.
إيداع الإيجار: هل تطلب شركة الإيجار وديعة؟ إذا كان الأمر كذلك ، فاطلب توضيحًا واضحًا لإجراءات استرداد مبلغ الوديعة.
مشاركة السيارة
إذا كنت تفضل استئجار سيارة على مدار الساعة وتزيد من المرونة في مكان وزمان استلام السيارة ، يمكنك الانضمام إلى خدمة مشاركة السيارة. يمكنك الحصول على راحة السيارة عندما تحتاج إليها ، دون تكاليف الملكية.
الرسوم: ما هي الرسوم التي تفرضها الشركة (الرسوم السنوية ، رسوم الطلب)؟ هل هي قابلة للاسترداد ، حتى إذا قمت بالإلغاء أو تم رفض العضوية؟
توافر السيارات: هل هناك سيارات متوفرة في بعض الأحيان التي تحتاج إليها؟ إلى أي مدى تحتاج مقدما لحجز سيارة؟
الحاضرون: هل يوجد موظفون في الموقع عند تفقد سيارتك وإعادتها؟ يمكن أن يكون ذلك مفيدًا للغاية عندما تحتاج إلى التحقق من أن السيارة قد تم إرجاعها في نفس الحالة كما في حالة استعارتها.
الوقود: هل يتعين عليك دفع ثمن الغاز من جيبك الخاص أو هل تدفع الشركة مقابل ذلك؟
تمديد الوقت: ما مدى سهولة تمديد مدة الإيجار؟ هل يتم ذلك من خلال تطبيق أو هل يوجد خط ساخن مخصص لخدمة العملاء؟
الإلغاء: إلى أي مدى يجب أن تقدم إشعارًا لإلغاء الحجز أو عضويتك؟ هل تستطيع الشركة إلغاء عضويتك دون إخطار؟
الأضرار: هل أنت مسؤول عن الأضرار ، حتى لو لم تكن خطأك أو حدث بعد أن أعادت السيارة؟ هذا مهم بشكل خاص إذا عدت السيارة إلى الكثير الذي لا يملك موظفين في الموقع.
التأمين: هل يشمل التأمين؟ قد يتم التأمين عليك بواسطة سياسة شخصية أو بطاقة الائتمان التي تستخدمها للدفع مقابل هذه الخدمة…….المزيد 

للحصول علي دعم ومساعدة بالتقديم عبر خبراء متخصصين اضغط هنا


الكاتبة
ياسمين نور

 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا
ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

%d مدونون معجبون بهذه: