كندا – مساعدة المهاجرون المهرة من العثور على عمل مناسب و سريع

كندا تفتح أبوابها للمهاجرين واللاجئين

إوتاوا –  صوت كندا/تلتزم كندا بمبلغ يصل إلى 10 ملايين دولار في إطار برنامج الاعتراف بالاعتمادات الأجنبيةللمشروعات المصممة لمساعدة القادمين الجدد المدربين دوليًا في العثور على وظائف جيدة الأجر والحفاظ عليها.

لمعرفة امساكية شهر رمضان 2019 في كندا اضغط هنا
ابحث عن مدينتك وتابع امساكية رمضان 2019 في كل مدينة ومقاطعة بكندا اضغط هنا ،، أخبار وانشطة رمضانية من كندا اضغط هنا
سيوفر المال 800،000 دولار أمريكي كحد أقصى لكل 15 مشروعًا مصممًا إما لتوفير دعم التوظيف للوافدين الجدد ذوي المهارات العالية أو تسهيل عملية التعرف على الشهادات الأجنبية.
قال بيان صحفي صادر عن التوظيف والتنمية الاجتماعية في كندا (ESDC) إن الحكومة تبحث عن “مفاهيم مبتكرة وتعاونية من أصحاب المصلحة تعالج حواجز محددة أمام دمج القادمين الجدد ذوي المهارات العالية في سوق العمل الكندي”.
وقالت باتي هاجدو ، وزيرة التوظيف وتنمية القوى العاملة في كندا ، في بيان صحفي “إن مساعدة القادمين الجدد في الحصول على المساعدة للاعتراف بأوراق اعتمادهم الأجنبية ستسمح لهم بالانضمام إلى القوى العاملة الكندية بشكل أسرع”.
“من خلال هذه الدعوة للمفاهيم ، نعطي المزيد من القادمين الجدد فرصة جيدة للنجاح في كندا.”
قالت ESDC إن الدعوة إلى المفاهيم مفتوحة لأصحاب المصلحة المؤهلين المشاركين في الاعتراف بالمؤهلات الأجنبية ودمج القادمين الجدد ذوي المهارات العالية في سوق العمل ، مثل الهيئات التنظيمية والجمعيات المهنية والنقابات.
من المقرر تقديم التقديمات المفاهيمية بحلول 11 أبريل 2019.
سيتم بعد ذلك دعوة المتقدمين المختارين لتطوير وتقديم اقتراح مشروع كامل.
يعمل برنامج التعرف على أوراق الاعتماد الأجنبية (FCR) مع المقاطعات والأقاليم الكندية وأصحاب المصلحة مثل المنظمات غير الهادفة للربح والهيئات التنظيمية ومؤسسات ما بعد الثانوية وأصحاب العمل لتمويل وتنفيذ البرامج المصممة لتسهيل تقييم واعتماد أوراق الاعتماد المهنية المكتسبة خارج كندا حتى يتمكن المهاجرون المهرة من العثور على عمل مناسب والقيام بالعمل بشكل أسرع.

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا
 
الكاتب
حازم امام
Hazem.Emmam@outlook.com

 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: