فرص للعمالة في كندا بدوام كامل

فرص عمل بكندا
فرص عمل بكندا

إوتاوا –  صوت كندا/ارتفع معدل التوظيف في كندا بحوالي 56000 في فبراير بفضل المكاسب في العمل بدوام كامل في ولاية أونتاريو بناء على إحصائيات مسح القوى العاملة الشهرية في كندا لشهر فبراير أن أونتاريو سجلت زيادة في التوظيف بلغت 37،000 خلال الشهر. زيادة قدرها 59000 في العمل بدوام كامل تعوض عن فقدان 22000 في العمل بدوام جزئي في أونتاريو.

ظل معدل البطالة في أونتاريو ثابتًا عند 5.7 في المائة ، وزاد معدل التوظيف في المقاطعة الأكثر اكتظاظًا بالسكان في كندا بمقدار 192،000 ، أو 2.7 في المائة ، مقارنة بشهر فبراير 2018.
كانت أونتاريو وكيبيك مسؤولة بشكل أساسي عن زيادة 18000 عامل في قطاع الخدمات المهنية والعلمية والتقنية في فبراير  والتي قالت هيئة الإحصاء الكندية إنها ثالث زيادة “ملحوظة” في أربعة أشهر.
“مقارنة بشهر فبراير 2018 ، ارتفعت العمالة الوطنية في الصناعة بنسبة 6.8 في المائة (97000)” ، حسبما ذكرت الوكالة.
تشمل الخدمات المهنية والعلمية والتقنية الهندسة والعمارة والبحث العلمي والتطوير والخدمات القانونية والمحاسبة.
كما ذكرت هيئة الإحصاء الكندية أن التوظيف في الإدارة العامة ارتفع في فبراير للشهر الثاني على التوالي ، مسجلاً زيادة قدرها 14،000. وكانت معظم هذه المكاسب الوظيفية في أونتاريو وألبرتا.
القطاعات الصناعية الأخرى التي حققت مكاسب في التوظيف هي الموارد الطبيعية والزراعة.
و أضافت كندا 67،400 وظيفة بدوام كامل في شهر فبراير وخسرت صافي 11،600 وظيفة بدوام جزئي لزيادة صافية في التوظيف قدرها 55،900.
تحققت نتائج شهر فبراير التوقعات بأن مكاسب التوظيف ستكون منخفضة. كما وضعت النتائج كندا في مقدمة الولايات المتحدة  التي سجلت فقط مكاسب شهر فبراير من 20.000 وظيفة جديدة…..المزيد 
 
الكاتبة 
ياسمين نور
editor.no1@outlook.com
 
 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا
ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

%d مدونون معجبون بهذه: