أخبار كندا اليوم : تقدم الأن للحصول على الإقامة الدائمة بكندا / أونتاريو تمنع الهواتف المحمولة / وفاة رجل بطلقات نارية امام مبنى سكنى/ حل مشاكل الطفل و الاسرة / إختتام الدفاع قضية قتل دينيس أولاند

الإقامة الدائمة
الإقامة الدائمة

إوتاوا –  صوت كندا/ تقدم الأن للحصول على الإقامة الدائمة بكندا

لمعرفة امساكية شهر رمضان 2019 في كندا اضغط هنا
ابحث عن مدينتك وتابع امساكية رمضان 2019 في كل مدينة ومقاطعة بكندا اضغط هنا ،، أخبار وانشطة رمضانية من كندا اضغط هنا

 سوف يصبح المتقدمون الذين يحصلون على ITA مؤهلين للتقدم للحصول على إقامة دائمة في كندا. سيتلقى مقدمو الطلبات الذين يتلقون شهادة ITA أيضًا رسالة من وزارة الهجرة و الجنسية ،تشير إلى برنامج الهجرة المهرة الذي يجب عليهم تقديمه بموجب طلب التقدم للحصول على الإقامة الدائمة. من المهم ملاحظة أن استلام ITA لا يعني تلقائياً أن يتم قبول مقدم الطلب كمقيم دائم. بعد استلام ITA ، يجب على مقدم الطلب تقديم طلب مكتمل بالكامل للإقامة الدائمة. سيتم قبول أو رفض هذا الطلب اعتمادًا على ما إذا كان مقدم الطلب يستوفي المعايير ذات الصلة أم لا.

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا
ملاحظة: قد يُطلب من المتقدمين الذين يتلقون شهادة ITA إثبات أن المعلومات التي أدخلوها في ملف التعريف الخاص بـ Express Express دقيقة. إذا تبين أن مقدم الطلب قدم معلومات خاطئة في ملفه الشخصي ، فسيتم رفض الطلب ويمكن أن يخضع مقدم الطلب لعقوبة أخرى مثل:
ممنوع من دخول كندا بأي شكل من الأشكال لمدة خمس سنوات و يعتبر غير مقبول لكندا
وحسب موقع المغتربون سيكون أمام المتقدمين الذين يتلقون شهادة ITA 60 يومًا لتقديم طلب للحصول على الإقامة الدائمة. خلال فترة الستين يومًا ، يوصى بأن يتأكد المتقدمون من إكمال ما يلي:
1. تحقق من نتائج اختبار اللغة
يجب على المتقدمين التحقق للتأكد من أن نتائج اختبارات اللغة الخاصة بهم ستظل صالحة في اليوم الذي يقدمون فيه طلب الإقامة الدائمة. نتائج اختبار اللغة صالحة لمدة عامين. إذا كانت نتائج الاختبار ستنتهي قبل تقديم الطلب ، فيجب على المتقدمين اختبارها مرة أخرى ، أو
تأكد من تقديم الطلب قبل انتهاء صلاحية النتائج ، أو
رفض دعوتهم للتقدم بطلب
2. الحصول على شهادة الشرطة
يجب على المتقدمين الإقامة الدائمة الحصول على شهادة الشرطة لأنفسهم وجميع أفراد الأسرة فوق 18 سنة. وعلاوة على ذلك ، يجب على كل فرد من أفراد الأسرة الحصول على شهادة الشرطة من كل بلد يعيشون فيه لأكثر من ستة أشهر في حين أكبر من 18 عاما. قد يستغرق وقتا طويلا لتتم معالجة شهادات الشرطة هذه حتى يبدأ مقدمو الطلبات بالحصول على الشهادات في أقرب وقت ممكن.
3. تحقق من متطلبات البرنامج
وبمجرد أن يحدد مقدمو الطلبات برنامج الهجرة المهرة الذي سيقدمون له التقديم ، يجب عليهم تأكيد استيفائهم لمتطلبات ذلك البرنامج.
4. تحديث المعلومات الشخصية
وعلم موقع المغتربون انه يجب على المتقدمين الذين تغير وضعهم الشخصي منذ استلام ITA إعادة حساب نقاط تصنيفهم الشاملة باستخدام الأداة عبر الإنترنت التي يمكن العثور عليها هنا. إذا كانت النتيجة الجديدة لمقدم الطلب أقل بكثير ، فمن المستحسن أن ينكر مقدم الطلب ITA.
إذا تقدم المتقدم بطلب للحصول على الإقامة الدائمة ، واكتشف أن درجاتهم لم تعد عالية بما فيه الكفاية ، سيتم رفض الطلب ولن يتم استرداد رسوم الطلب. تشمل التغييرات التي يمكن أن تخفض درجة مقدم الطلب ما يلي:
فقدان عرض العمل
فقدان ترشيح المقاطعات للإقامة الدائمة
درجات اختبار لغة منتهية الصلاحية
نتائج اختبار لغة جديدة أقل من النتائج السابقة
ملاحظة: يمكن أن تؤدي إضافة الزوج أو الشريك في القانون العام إلى زيادة أو خفض درجة مقدم الطلب بناءً على الزوج أو الشريك
مهارات اللغة
التعليم
فرص النجاح في كندا
سيتم إزالة المتقدمين الذين لديهم شهادة ITA لعدم التقدم بطلب للحصول على إقامة دائمة في غضون 60 يومًا من مجموعة المرشحين. يجب على المتقدمين الذين تم حذفهم من البركة إنشاء ملف تعريف جديد لـ Express Entry والقبول في التجمع مرة أخرى من أجل الحصول على ITA جديد.
5. رفض دعوة لتطبيق
كما رأينا أعلاه ، في بعض الحالات ، سيتم تقديم الطلبات بشكل أفضل من خلال رفض ITA الخاصة بهم. سيتم إعادة مقدمي الطلبات الذين ينكرون ITAs في مجموعة المرشحين طالما أنهم لا يزالون مؤهلين لنظام Express Entry. أثناء وجوده في البركة ، ينبغي على مقدمي الطلبات التأكد من تحديث معلوماتهم الشخصية باستمرار. يجب على المرشحين في البركة البحث عن فرص لزيادة نقاط تصنيف النقاط الشاملة الخاصة بهم عن طريق:
الحصول على عرض عمل
الحصول على ترشيح للإقامة الدائمة من قبل حكومة المقاطعة
تحسين درجات اختبار لغتهم…

هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع صوت كندا من أوتاوا

منع الهواتف المحمولة فى الفصول الدراسية 
أونتاريو ستعلن هذا الأسبوع عن حظر الهواتف المحمولة في الفصول الدراسية ، ابتداءً من العام الدراسي المقبل.
بعض المدارس لديها بالفعل سياسات مماثلة ، ولكن ستصدر المقاطعة توجيهًا لجميع المدارس الحكومية للعام الدراسي 2019-20.
سيحظر استخدام الهاتف المحمول خلال الوقت التعليمي.
وكان المحافظون التقدميون قد اقترحوا مثل هذا الحظر في برنامجهم خلال الحملة الانتخابية العام الماضي.
تقول مصادر حكومية لم يُصرح لها بالتحدث علنًا قبل الإعلان ، أنه سيتم إجراء استثناءات عندما يرغب المعلمون في استخدام الهواتف المحمولة كجزء من الدرس ، لأسباب طبية والطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة.
وقال مصدر حكومي كبير “عندما يبدأ اليوم الدراسي تتوقف الهواتف.” “إنها تتعلق بالاعتراف بأن المدرسة هي بيئة تعليمية”.
أجرت حكومة حزب المحافظين مشاورات تربوية العام الماضي ، وبينما سيطرت المدخلات على مناهج التربية الجنسية على العناوين الرئيسية ، تم جمع تعليقات حول حظر محتمل للهاتف المحمول في الفصل.
وقالت المصادر إن حوالي 97 في المائة من المجيبين يفضلون نوعا من القيود على الهواتف في الفصل.
اعتاد مجلس إدارة مقاطعة تورونتو على فرض حظر على الهواتف المحمولة ، لكنه عكس ذلك بعد أربع سنوات للسماح للمعلمين بإملاء ما هو الأفضل لفصولهم الدراسية. لقد قال مجلس الإدارة سابقًا إن فرض حظر تام كان أقرب إلى المستحيل ، وقال إن الحد من استخدام التكنولوجيا سيكون فرض قيود على الفرص التعليمية أيضًا.
وجدت ورقة في كلية لندن للاقتصاد والعلوم السياسية عام 2015 أن “أداء الطلاب في اختبارات الرهانات العالية يزيد بشكل كبير” مع فرض حظر على الهواتف المحمولة. وشوهدت التحسينات إلى حد كبير بين الطلاب الذين كانوا في العادة أقل من يحققون
وخلصت الدراسة إلى أن “هذا يشير إلى أن تقييد استخدام الهاتف المحمول يمكن أن يكون سياسة منخفضة التكلفة للحد من عدم المساواة في التعليم”.
هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع صوت كندا من أوتاوا

التحقيق فى وفاة رجل بطلقات نارية
تم استدعاء طواقم الطوارئ إلى مبنى في ملعب دورادو ، بالقرب من كيلي وشيبارد فور العثور على
 رجل بعد إطلاق النار عليه امام مجمع سكني بالقرب من شارع كيلي وشيبارد أفنيو.
 أطقم الطوارئ وجدت الضحية في مدخل الطابق الأول يعاني من إصابات بطلقات نارية . دارين .
حاول المسعفون إدارة المساعدات ، لكنه أعلن وفاته في مكان الحادث.
لم يستطع Alldrit تقديم معلومات حول المشتبه به على الفور.
وقال “نحن نطلب مساعدة الجمهور في هذا الحادث”. “أي شخص لديه أي معلومات أو شاهد هذه الجريمة ، يرجى الاتصال بفريق القتل أو 31 فرقة أو مكافحة الجريمة. سيكون موضع تقدير كبير.”
هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع صوت كندا من أوتاوا

خطة لحل مشاكل الاسرة و الطفل
ستفشل الجهود المبذولة لرعاية وحماية أضعف المواطنين في الأقاليم الشمالية الغربية حتى يتم معالجة قضايا أكبر من الإدمان والفقر ، كما يقول MLA من مجتمع صغير.
أدلى Tou Nedhe-Wiilideh MLA Tom Beaulieu بهذه التعليقات في المجلس التشريعي  خلال مراجعة لتقرير اللجنة الدائمة حول مراجعة المراجع العام الفيدرالي لخدمات الطفل والأسرة.
N.W.T. الحكومة تفشل في تحسين ظروف الأطفال في الرعاية: تقرير المراجع العام
كان تقرير المراجع العام لعام 2018 هو الثاني الذي يحدد المشاكل الرئيسية في خدمات الطفل والأسرة في ولاية نيو يورك. وقال إن الأمور ازدادت سوءًا وليس أفضل من التقرير الأخير ، الذي تم قبل أربع سنوات.
قدمت اللجنة التي استعرضت التقرير 13 توصية ، بما في ذلك وضع وتقديم خطة تدريبية لجميع الآباء والأمهات بالتبني واستكمال تقييم لمقدار الأموال والقوى العاملة اللازمة لتقديم خدمات الطفل والأسرة بشكل صحيح.
وقال بوليو: “إن متابعة تقرير المراجع العام إلى” تي “لن يحل المشكلة”.
“هناك الكثير مما يريد المراجع العام القيام به – إنها أشياء جيدة ، في ظل الظروف العادية. ولكن عندما يكون لديك الكثير من المشروبات والكثير من الفقر ، فلن تنطبق هذه الأشياء”.
N.W.T. يطلب MLAs استقالة وزير الصحة بعد مراجعة خدمات الطفل والأسرة
لماذا لا يتم ردع هؤلاء العاملين في مجال خدمات الأطفال والعائلات عن طريق تقرير مراقب عام قاسٍ
وبالإشارة إلى تقرير المراجع العام للحسابات ، قال بوليو إن 80 في المائة من الأطفال الموجودين في الرعاية موجودون هناك نتيجة لتعاطي الكحول في الأسرة. وقال إن الفقر نتيجة لحقيقة أنه لا توجد وظائف كافية للتنقل في المجتمعات الصغيرة.
وقال وزير الصحة والخدمات الاجتماعية جلين أبيرنثي إن الوزارة تقبل جميع توصيات اللجنة. لكن البعض ، مثل وضع معايير لعدد الحالات التي يُتوقع من العاملين في الخطوط الأمامية معالجتها بشكل معقول ، قد يستغرق وقتًا أطول مما تريد اللجنة.
الكثير مما يريد المراجع العام القيام به – إنها أشياء جيدة ، في ظل الظروف العادية.
قال أبيرنثي إن القسم بدأ في إجراء تغييرات لتحسين جودة الرعاية. لقد بدأت حملة توظيف على مستوى الإقليم لموظفي الخطوط الأمامية. كذلك ، يتم توفير تدريب إضافي للمشرفين والمديرين والمديرين المساعدين.
تنفق الإدارة 3.3 مليون دولار إضافية هذا العام في محاولة لمعالجة أوجه القصور.
هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع صوت كندا من أوتاوا

الانتهاء من تقديم الأدلة
 من المتوقع أن يختتم الدفاع قضيته في محاكمة قتل دينيس أولاند  عندما يزور القاضي القضية في مكان العثور على جثة والده.
من المتوقع أن يذهب القاضي تيرينس موريسون ، الذي يترأس المحاكمة دون هيئة محلفين ، إلى مكتب ريتشارد أولاند في أب تاون سانت جون ، حيث تم اكتشاف جثة المليونير  في 7 يوليو 2011.
ابنه الوحيد ، دينيس أولاند ، متهم بجريمة قتل من الدرجة الثانية في القضية.فقط المحامون من جانبي القضية ، دينيس أولاند ورئيس شرطة سيشاركون في الزيارة إلى المكتب بالقرب من المحكمة ، مع المتوقع أن يكون اليوم الأخير من تقديم الأدلة.
طلب محامي الدفاع آلان جولد الجولة ، قائلاً إنه كان من المستحيل الحصول على صورة حقيقية عن المكتب الداخلي دون رؤيته شخصيًا.
حافظ الدفاع على أن الشخص الذي ضرب ريتشارد أولاند حتى الموت كان مغطى بالدماء ، ولكن لم يتم العثور إلا على بضع بقع على السترة التي كان يرتديها دنيس أولاند عندما زار والده في 6 يوليو 2011 ، يوم القتل.
سيتم منح الدفاع والادعاء شهرًا على الأقل لإعداد ملخصات نهائية ومرافعات ختامية ، مع توقع أن يستغرق القاضي شهرًا آخر على الأقل لاتخاذ قرار…………المزيد 
هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع صوت كندا من أوتاوا
 
الكاتبة
Rita Mohseny
Rita.Mohseny@outlook.com
 
 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: