دعوة للعمال المهرة في الخارج للسفر لكندا عبر هذا الطريق السريع

هجرة الدخول السريع

إوتاوا –  صوت كندا/ واصلت مانيتوبا حسب صوت كندا انطلاقتها المزدحمة حتى عام 2019 بسحب تعبير جديد عن الاهتمام لمرشحي العمال المهرة من الخارج .

تم إصدار ما مجموعه 337 خطابًا لتقديم المشورة (LAAs) للترشيح للحصول على الإقامة الدائمة في كندا من مانيتوبا لمرشحين من العمال المهرة في الخارج ، منهم 274 ذهبوا إلى مجموعة تضم مرشحين لهم ملف تعريف في نظام الدخول السريع الفيدرالي.
يدير نظام Express Entry في كندا مجموعة المرشحين لثلاثة من برامج الهجرة الاقتصادية الرئيسية في البلاد – فئة العمال المهرة الفدرالية ، ودرجة المهارة الفيدرالية المهرة ، وفئة الخبرة الكندية.
وعلمت صوت كندا انه يحصل مرشحو Express Entry مع ترشيح المقاطعة على 600 نقطة إضافية للحصول على درجة نظام التصنيف الشامل (CRS).
أصدر برنامج الترشيح لمقاطعة مانيتوبا (MPNP) الآن 1931 دعوة من خلال برنامج “العمال المهرة في الخارج” على مدار ستة سحوبات هذا العام.
تعد MPNP جزءًا من برنامج المرشحين لمقاطعة كندا ، والذي يسمح للمقاطعات والأقاليم الكندية المشاركة بترشيح عدد معين من المرشحين للهجرة الاقتصادية للحصول على الإقامة الدائمة في كندا كل عام.
من أجل النظر في ترشيح المقاطعة من مانيتوبا من خلال مجموعة العمال المهرة في الخارج ، الخطوة الأولى هي تسجيل ملف تعريف التعبير عن الاهتمام (EOI) في MPNP ، والذي يتم تسجيله بناءً على شبكة النقاط الفريدة للمقاطعة.
بعد ذلك ، يُدعى عدد محدد من المرشحين الأعلى مرتبة للتقدم بطلب للحصول على ترشيح من المقاطعة للحصول على الإقامة الدائمة في كندا من خلال سحب منتظم من مجموعة المرشحين.
أدنى درجة في المجموعة التي تضمنت مرشحي Express Entry كانت 564.
قالت MPNP أن المرشحين من Express Entry الذين تمت دعوتهم  ، كان مطلوبًا منهم أيضًا:
معرف التحقق السريع من Express Entry ورمز التحقق من الصحة للباحثين عن عمل ؛ و
ستة أشهر على الأقل من الخبرة الحديثة في مهنة في قائمة المهن المطلوبة في المقاطعة.
وقال المستشار القانوني لصوت كندا انه صدرت دعوات لمرشحي العمال المهرة في الخارج بما يلي:
قريب مقرب من مانيتوبا أو خبرة سابقة في التعليم أو العمل في المقاطعة ؛
ما لا يقل عن ستة أشهر من الخبرة العملية الحديثة في مهنة في قائمة المهن المطلوبة في مانيتوبا ؛ و
الحد الأدنى لمستوى الكفاءة في اللغة الإنجليزية أو الفرنسية من CLB / NCLC 5 ما لم تكن تجربة العمل في المقام الأول في مهنة منظمة ، وفي هذه الحالة يكون الحد الأدنى من CLB / NCLC 7. الحد الأدنى للتجارة الإلزامية هو CLB / NCLC 6 .
وذهب 63 LAAs أخرى إلى العمال الأجانب المهرة المدعوين مباشرة من خلال مبادرة التوظيف الاستراتيجي في الخارج التي تنظمها MPNP بالتعاون مع أرباب العمل في المقاطعة.
وكانت أقل درجة بين هؤلاء المرشحين 695…..المزيد 
الكاتب
حازم امام
Hazem.Emmam@outlook.com
 
 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا
ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

%d مدونون معجبون بهذه: