تأشيرة الزيارة لكندا – تأشيرة السياحة الكندية

موقع الهجرة الى كندا
موقع الهجرة الى كندا

إوتاوا –  صوت كندا/تأشيرة زيارة كندا هي الآن بين يديك. نعم هذا صحيح! بعد قراءة جميع المعلومات هنا ، سوف تكون قادرًا على معرفة جميع التقنيات والحيل والمتطلبات والإجراءات ليس فقط للحصول على تأشيرة زيارة / تأشيرة سياحية كندية ، ولكن يمكنك أيضًا الحصول عليها بنجاح. كندا هي وجهة لآلاف الزوار من جميع أنحاء العالم. لقد حاولت الحكومة الكندية دائمًا تسهيل الأمر على طالبي التأشيرة لتطبيقه إما عبر الإنترنت على الورق. بالتأكيد قد لا تعرف الفرق بين طلب التأشيرة على الإنترنت وعلى الورق. سنخبرك بكل هذه التعريفات باختصار. على مدار المائة وخمسين عامًا الماضية ، شهد هؤلاء عددًا قياسيًا من السياح الذين زاروا كندا في عام 2017 حيث بلغ 20.8 مليون.

هنا جميع التفاصيل لمتابعة هؤلاء 20.8 مليون شخص في الأيام المقبلة.
الوتائق المطلوبة
مستندات شخصية
جواز السفر الشخصي مع أكثر من 6 أشهر من انتهاء الصلاحية
نموذج طلب التأشيرة (تأكد من الإصدار الذي يجب اختياره إما عبر الإنترنت أو على الورق) انقر هنا لتنزيل نموذج التأشيرة
أربع صور بحجم جواز السفر
تفاصيل الأسرة إذا كانت متزوجة ولديها أطفال
وثائق الرحلة
خطاب تغطية مع ذكر التفاصيل الكاملة للرحلة المخطط لها
دليل الإقامة للبقاء المقصود في كندا
دليل العودة تذكرة الحجز
أي حجوزات قمت بها لزياراتك الأخرى أثناء إقامتك في كندا
الوثائق المالية
تفاصيل كاملة عن وضعك المالي الشخصي أو المدعوم
خطاب تأكيد الوظيفة في حالة العمل بدوام كامل أو جزئي
قسائم الرواتب في الأشهر الستة الماضية (اختياري ولكن مهم للغاية)
بيانات البنك المصرفية
أي شيكات المسافر أو السندات
خطاب موافقة من صاحب العمل
عوائد ضريبة الدخل للسنوات السابقة (خيارات ولكنها مهمة)
تفاصيل العمل إذا كنت تعمل لحسابك الخاص
شهادة تسجيل الأعمال التجارية
تفاصيل الضريبة التي تدفعها شركتك أو كيان العمل
رقم الضريبة الوطنية
أي تفاصيل العقد إذا كان العمل إذا قسمت في الشركاء
بطاقة الزيارة مع تفاصيل البريد الإلكتروني للنشاط التجاري وأرقام الاتصال
في حالة حصولك على التأشيرة ، سوف تتحمل مسؤولياتك في غيابك
بيانات الأعمال والبنوك الشخصية
مصادر الدخل الأخرى
وثائق العلاقات
يجب عليك تقديم المستندات المناسبة التي تثبت أن لديك علاقات مع بلدك الأصلي
بالنسبة للمتزوجين ، شهادة تسجيل الزواج وشهادات الميلاد للأطفال
بالنسبة للأشخاص العزاب ، أي أدلة الملكية ، وظيفة أو دراسات
كيفية التقديم
الأمر متروك لك ما هي طريقة طلب التأشيرة التي تختارها لتقديم مستنداتك إلى السفارة أو البعثة الكندية في بلدك الأصلي. يوجد حاليًا طريقتان يمكنك التقدم للحصول على تأشيرة إقامة مؤقتة (زيارة / تأشيرة سياحية):
1- تطبيق قائم على الورق
حسب صوت كندا ليس من الصعب أن نفهم أن طلب التأشيرة الورقية يعني ببساطة أنك تتقدم بطلب للحصول على تأشيرة عن طريق التنزيل أولاً وملء استمارة طلب التأشيرة ثم إرسالها في السفارة. ستساعدك هذه الخطوات على فهم العملية بشكل أفضل:
الخطوة 1. قم بتنزيل نموذج طلب التأشيرة هنا. املأه بالكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر. اطبع النموذج بصفحات الرموز الشريطية على ورق أبيض نظيف وجيد النوعية (مثالي على A4 / 100gm). قم بتوقيع نموذج التأشيرة ووضع صفحة الرمز الشريطي في الأعلى.
الخطوة2. جمع جميع الوثائق المذكورة أعلاه. تأكد من اتباع التعليمات المذكورة أعلاه في حال كنت تعمل لحسابك أو تعمل. قد تضطر إلى إحضار نسخة إضافية من جميع المستندات المرفقة للسفارة. يجب أن تكون جميع المستندات أصلية.
الخطوة 3. يجب أن تكون جميع حجوزات تذاكر الطيران والعودة الخاصة بالفندق عبارة عن حجوزات ولا تقول السفارة مطلقًا أنه يتعين عليك التقدم بطلب للحصول عليها. يقع على عاتقك مسؤولية اختيار أنواع الخدمات الصحيحة والموثقة لك.
الخطوة 4. من 01.11.2018 ، كان إلزامياً للمواطنين الباكستانيين تقديم المقاييس الحيوية الخاصة بهم في وقت تقديم طلب التأشيرة. منذ 31 تموز (يوليو) 2018 – يجب على المتقدمين من أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ابتداءً من 31 ديسمبر 2018 – على المتقدمين من آسيا وآسيا والمحيط الهادئ والأمريكتين إعطاء المقاييس الحيوية (بصمات الأصابع والصور الحيوية المترية). لذلك سوف يتعين عليك الحصول على موعد لتحديد موعد تقديم القياس الحيوي الخاص بك في مراكز طلب التأشيرة. تحقق هنا إذا كنت بحاجة أيضًا إلى تقديم مقاييس حيوية
الخطوة 5. بمجرد جمع كل هذه الوثائق ، يمكنك زيارة مركز طلب التأشيرة في بلدك الأصلي لتقديم طلب تأشيرة الزيارة إلى كندا. فيما يلي قائمة بجميع السفارات والقنصليات والهيئات العليا الكندية في جميع أنحاء العالم.
الخطوة 6. دفع رسوم طلب التأشيرة أكلت مركز طلب التأشيرة. حاليًا ، تبلغ رسوم طلب التأشيرة 100 دولار كندي. يتغير أيضا مع مرور الوقت. لذلك دائما تحقق هنا أحدث الأسعار.
ملاحظة مهمة: في حال واجهت صعوبة في ملء نموذج طلب التأشيرة ، يمكنك الحصول على المساعدة في مراكز طلب التأشيرة المعينة التي ستقدم فيها طلب التأشيرة الخاص بك ، ويمكن أن تساعدك في ملء تلك الطلبات عن طريق فرض رسوم عليك بالساعة. يرجى إخبارهم مسبقًا أنك بحاجة إلى هذه الخدمة منهم. مراكز طلب التأشيرة مثل VFS Global تفرض رسومًا إضافية على خدماتها. تأكد من أن تحمل ما يكفي من العملة المحلية للاستفادة من جميع هذه الخدمات.
2- تطبيق إلكتروني / تطبيق عبر الإنترنت
هذا يعني ببساطة أنك تجلس في المنزل وتتقدم بطلب عبر الإنترنت على موقع الويب الخاص بـ Canada IRCC وتدفع الرسوم عبر الإنترنت وتحمل المستندات ثم تحصل على قرار الموافقة أو رفض التأشيرة. المعلومات خطوة بخطوة هنا:
الخطوة 1. املأ نموذج طلب التأشيرة عبر الإنترنت. ولكن عليك أولاً إنشاء حساب عبر الإنترنت والمضي قدمًا فيه. انقر هنا للوصول إلى بوابة طلب التأشيرة عبر الإنترنت. ملء جميع التفاصيل الخاصة بك وتحميل الوثائق المطلوبة.
الخطوة 2. بمجرد إرسال طلبك عبر الإنترنت ، يظهر خلال 5 أيام في حسابك عبر الإنترنت أنك قمت بإنشائه لهذا الغرض. إذا لم يظهر ، فاتصل بالسلطة ذات الصلة لمعرفة الأخطاء عبر الإنترنت. بعد إرسال الطلب عبر الإنترنت ، ستتلقى خطاب تعليمات بيومتري (BIL). سيتعين عليك الحصول على موعد أولاً لتقديم القياسات الحيوية أولاً ثم في اليوم المحدد ، يمكنك الوصول إلى هناك لتقديم القياسات الحيوية الخاصة بك. لا تنس أن تأخذ معك جواز سفرك .
الخطوة 3. بعد تقديم القياسات الحيوية الخاصة بك ، سوف تنتظر العملية الإضافية. بمجرد أن يتم معالجة طلب التقديم ، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني ورسالة لتأكيد أنه يمكنك تقديم جواز سفرك للحصول على التأشيرة مختومة عليه. إذا لم تكن متأكدًا من تلقي رسائل بريد إلكتروني بواسطة IRCC ، فقم بمراجعة MyCIC (حسابك على الإنترنت) بانتظام لمعرفة أي رسائل بريد إلكتروني أو إعلامات. بعد تلقي هذه الرسالة ، يمكنك زيارة السفارة أو مركز طلب التأشيرة بجواز السفر الأصلي والرسالة التي تلقيتها
المزيد 
 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا
ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

%d مدونون معجبون بهذه: