رومانيا تفتح باب الامل للمهاجرين العرب – طرق التقديم

الهجرة إلى رومانيا
الهجرة إلى رومانيا
هجرة  – صوت كندا/رومانيا مفتوحة للجميع من اجل العمل والدراسة والإقامة، لكن ما هي شروط السفر الى رومانيا ؟
شروط السفر الى رومانيا هناك بعض من الشروط التي تلزم للتمكن من السفر إلى رومانيا، ومن بين تلك الشروط هو التقدم لطلب فيزا للسفر. ومن أجل الحصول على الفيزا فمن المهم امتلاك جواز سفر ساري المفعول بعد انتهاء التأشيرة بما لا يقل عن ثلاثة أشهر. حجز مبدئي بفندق في رومانيا للإقامة. الحصول على وثيقة التأمين الصحي، وتقديم صورة من تكاليف الحجوزات، وصورة عن العمل على ان تكون مترجمة للغة الرومانية. تقديم ورقة رسمية للسفر، معترف بها من الجهات الرومانية. تقديم ما يثبت مدة الإقامة في رومانيا والهدف من السفر.
معلومات عن تاشيرة رومانيا
يجب أن تعرفها شروط السفر الى رومانيا الحصول على تاشيرة رومانيا يأخذ فترة من الزمن تصل إلى شهر ونصف. يجب على المسافر  الراغب في إطالة مدة الإقامة بعد إنتهاء الفيزا تقديم طلب للشرطة للحصول على الموافقة على البقاء بهدف العمل. المتزوج من فتاة رومانية من الصعب خروجه من رومانيا، ويمكنه أن ينتقل من رومانيا إلى أي دول أوروبية بسهولة، من دول الحصول على تأشيرة، وهذا بموجب إتفاقية الشنجن.
متطلبات تاشيرة رومانيا شروط السفر الى رومانيا جواز سفر ساري لمدة 3 شهور، وصورة ضوئية منه. عدد 2 صورة فوتوغرافية حديثة بخلفية بيضاء مقاس 4×3 سم. تقديم وثيقة التأمين الصحي تغطي طول فترة السفر إلى رومانيا. ملء نموذج طلب الحصول على الفيزا وتوقيعه. صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومي. تقديم خطاب من العمل لتوضيح الراتب الشهري وتاريخ التعيين،

الهجرة إلى رومانيا

على كل من يرغب في الهجرة إلى رومانيا تقديم طلب فيزا ليتمكّن من السفر إليها، وطلب الفيزا مبني على مجموعة من الشروط وهي، جواز سفر يبقى على انتهائه مدّة لا تقلّ عن ثلاثة شهور. حجز أوتيل في رومانيا، وهذا الحجز يكون مبدأي فمن الممكن تغييره بمجرد الوصول إليها. الحصول على تأمين صحي. صورة عن تكاليف حجوزات الطيّارة. صورة عن العمل مترجمة إلى اللغة الرومانيّة. تقديم ورقة رسميّة للسفر ومعترف بها من قبل الجهات الرومانية.
تقديم صور عن الهدف من السفر إلى رومانيا، ومدّة المكوث هناك. من المهم معرفة أنّ الحصول على الفيزا، يأخذ مدة زمنيّة تتراوح من شهر إلى شهر ونصف، وبعد الوصول إلى رومانيا وانتهاء المدّة الزمنيّة للفيزا، على الشخص تقديم طلب لدى الشرطة يعبّر فيه عن رغبته في البقاء في الرومانيا بهدف الحصول على الرزق، وسهولة الحصول على الموافقة على البقاء تعتمد على المعاملة في المطار، حيث إنّ المسافر الذي أخذت بصماته فرصة بقاءه أقلّ من المسافر الذي لم تأخذ بصماته، كما أن الذي يتزوج من فتاة تحمل الجنسية الرومانية، يعصب إخراجه من البلد، كما يصبح قادراً على التنقل من دولة أوروبيّة إلى أخرى بكلّ سهولة وبساطة، ومن دون الحصول على تأشيرة أيضاً، وذلك بموجب اتفاقية الشنجن، كما أن فرص العمل في رمانيا قليلة جداً، بالإضافة إلى أنّ الرواتب أيضاً لا تستطيع أن توفر الحياة الكريمة للمهاجرين، لذا على كل من يرغب الهجرة إلى رومانيا التفكير بصورة معمّقة..

للحصول علي دعم ومساعدة بالتقديم عبر خبراء متخصصين اضغط هنا

المزيد 
 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا
Editor
Karem Ramzy
ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

%d مدونون معجبون بهذه: