أخبار كندا اليوم : طرق جديدة أكثر سهولة للهجرة الى كندا /الفيسبوك يتعاون مع الحكومة الكندية ضد هذه الحسابات/طريقة إيجاد وظائف عبر الإنترنت في كندا/ تظاهرات ضد هذا القانون العنصري في كندا

الهجرة لكندا
الهجرة لكندا
إوتاوا –  صوت كندا/

طرق جديدة أكثر سهولة للهجرة الى كندا 

هناك أغراض كثيرة للسفر الى كندا ولكن الشروط تظل واحدة ولذلك علينا معرفة الإجراءات لكي يتمكن اللاجئ من الهجرة الى كندا وعلينا القول ان نظام النقاط متاح للجميع ولكن الامر يبدو طويلًا للغاية بالنسبة اللاجئ
يمكن سفر اللاجئ الى كندا من خلال الأمم المتحدة ولكن المتواجدين في وطنهم لن يتمكنون من السفر بهذه السرعة ولكي تتم الأمور بهذه السرعة لابد ان يكون الشخص اللاجئ خارج وطنه ومتواجد في الأمم المتحدة فيكون هناك ترشيح لهم للتوطين داخل كندا وتقوم السفارة باعطاء أولوية التوطين للأسر والنساء او من يكون لديهم أي أقارب في كندا لذلك يتمكنون من الحصول على التوطين عن طريق السفارة.
    يمكن الهجرة عن طريق الكنيسة فهي سريعة فلابد من تقديم كفالة للكنيسة لكي يهاجر الى كندا فلابد من تقديم طلب كفالة في كندا.
    وتقدم الكفالة لكنيسة كندية والمبلغ الذي يسمح للكفالة هو 13 الف دولار وهذا يكون للفرد وان زاد العدد زاد المبلغ بالطبع.
    يستطيع أي اللاجئ أن يقدم على الهجرة إلى كندا من خلال الكنيسة.
    هي طريقة قانونية لا يوجد فيها أية مخالفات غير قانونية على الإطلاق.
كيف يهاجر اللاجئ إلى كندا  عن طريق اللجوء الإنساني ؟
    يتمكن اللاجئ من الحصول على الحماية في كندا وتسمى هجرة إنسانية .
    فيقوم الشخص بتقديم طلب لجوء انساني فهو بالطبع مميز في طلب اللجوء لما يحدث له ولابد من الوصول لكندا فان لم يستطع لن يستطيع تقديم هذا الطلب ويصبح الامر صعبًا للغاية.
    وعند النجاح بتقديم الطلب يتم التعامل مع الطلب ومعرفة ما إن كان التقديم صحيح ام لا وان كان المتقدم متضرر بالفعل ام لا والى ان ينتهي الامر يصبح الطلب صحيح ويتم الموافقة علية بدون تردد فهذه اسرع الطرق التي نعرفها والتي تميز أي متضرر في حرب او ما شابة.
    اللجوء الإنساني من حق أي مواطن
    طلب اللجوء في العادة يُقابل بالموافقة من الدولة.
    لابد من وجود داعي أو سبب لطلب اللجوء.
    متطلبات اللجوء أسهل بكثير للسوريين بسبب الأوضاع الحالية.
    لامزيد من الأوراق لطلب اللجوء لكندا.
    اللجوء الإنساني يكون أسر ع كلما كانت أوضاع البلاد واضحة لجميع الدول.

التعامل اللاإنساني مع المواطن يدعوه لطلب اللجوء.

هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع كندا الرسمي  من أوتاوا

الفيسبوك يتعاون مع الحكومة الكندية ضد هذه الحسابات

قرر موقع “فيسبوك إزالة حسابات لجماعات وأفراد كنديين ينتمون لليمين المتطرف حيث اعتبر الموقع أنهم يشجعون على “الكراهية المنظمة”.
ومن جانبه قال اليوم وزير الهجرة واللاجئين والمواطنة في الحكومة الكندية أحمد حسين تعليقاً على قرار “فيسبوك”.
“رأينا خطابات كراهية تغذي الهجوم ضد الكنيس في بيتسبرغ، ورأينا مؤخراً مصلين يُقتلون في كرايستشيرش. هذا واقع وله مضاعفات. ونحن مسرورون جداً لاتخاذ ’’فيسبوك‘‘ هذه الإجراءات”،
وذهبت وزيرة المؤسسات الديمقراطية، كارينا غولد، في الاتجاه نفسه، فقالت “في كندا، عندما يتعلق الأمر بخطابات كراهية ودعوات لارتكاب العنف، هذه أمور لا نقبل بها في شوارعنا، ويجب علينا أيضاً ألّا نقبل بها على منصاتنا الرقمية”.
ويطال قرار “فيسبوك” صفحات ستة أشخاص وجماعات في كندا، مثل كيفين غودرو، رئيس “المجموعة القومية الكندية” (Canadian Nationalist Group) التي تنادي بتفوق العرق الأبيض، والمعلقة السياسية فيث غولدي، وجماعات أُخرى متطرّفة في انتمائها القومي ومعارضتها للهجرة إلى كندا.

وتوصَف آراء غولدي بأنها تنتمي لليمين البديل وللقومية البيضاء. وشاركت غولدي عام 2017 في بث صوتي (بودكاست) لموقع للنازيين الجدد، وترشحت العام الماضي لانتخابات رئاسة بلدية تورونتو فحلت ثالثةً بنيلها 3,4% من أصوات المقترعين.

هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع كندا الرسمي  من أوتاوا

طريقة إيجاد وظائف عبر الإنترنت في كندا

هام ان تبدأ البحث من هذا الموقع اضغط هنا وتاكد من وضع عنوان بريد إلكتروني  ثم أجب على جميع الأسئلة بشكل صحيح وبصراحة ، لأن معظم أرباب العمل سيتحققون من إجاباتك. إذا قمت بإرفاق سيرة ذاتية ورسالة تغطية إلى طلبك ، فتأكد من عدم وجود أخطاء نحوية أو إملائية فيها لانها تعطي انطباعا بان المتقدم مهمل وغير جدي
يتجنب الكثير من المرشحين الوظائف من هذا النوع من الطلبات بسبب مقدار الوقت الذي تستغرقه للإجابة على جميع الأسئلة المطلوبة. ومع ذلك ، فان مثابرتك على اكمال التسجيل يثبث على انك شخص مكافح مما سوف يكون انطباعا جيدا لدى أصحاب العمل .
عندما تحصل على إعلانات وظائف جديدة يتم ارسالها مباشرة إلى حساب البريد الإلكتروني الخاص بك، ومع ذلك، لديك أداة قوية للبحث عن وظيفة تحت تصرفك والتي تضعك في مسؤولية البحث عن عمل لذلك عليك الا تكتفي بالاعلانات المرسلة لك بالبريد الالكتروني فقط.
أهم شئ مراسلة ” صاحب العمل ” أو مراسلة الشركة من خلال موقعها على الانترنت , و التعرف حول الوظيفة ومتطلباتها و التأشيرة الممنوحة و كيفية الحصول عليها .
يمكنكم البحث عن عمل فى كندا من خلال مواقع التوظيف التالية :
9- eluta
لقد وضعنا في صوت كندا أشهر المواقع واكثرها ثقة فى البحث عن الوظائف فى كندا .

بعد أن تحصل على نتائج بحث حول الوظيفة التى تريد أن تشغلها و فى مجال تخصصك .. حاول عند التقديم ان تتحدث عن نفسك بشكل جيد كما ننصح دائما في موقع صوت كندا الاكثر شهرة والمعتمد رسميا من الحكومة الكندية .. فننصحك بتقديم سيرة زاتية جيدة وشاملة عنك وتكتب لصاحب العمل كيف انك اكثر شخص مناسب لهذه الوظيفة.. و الحصول على وظائف فى كندا سهلة و سريعة , لكن لا مانع من المحاولة لأن كثرة المحاولة تأتى بالنتائج , و خاصة المحاولة من خلال الانترنت , فالانترنت ملئ بالعديد من الفرص لكن علينا بأن نبحث عنها و نقتنصها

هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع كندا الرسمي  من أوتاوا

تظاهرات ضد هذا القانون العنصري في كندا

تظاهر بضعة آلاف من الأشخاص في وسط مدينة مونتريال احتجاجا على مشروع القانون 21 لحكومة فرانسوا لوغو والمتعلق بالعلمنة وهم يهتفون بشعارات ” كيبيك، بيتنا! ”  و “لوغوعنصري!
وشارك في المظاهرة عائلات شابة وأشخاص من جميع الأعمار ومن خلفيات عرقية ودينية متعدّدة.
واستجابت عدة منظمات مدنية، بعضها مرتبط بالجماعات السيخية واليهودية والصينية ، بدعوة من الهيئة الكندية لمكافحة الإسلاموفوبيا وهي منظمة يقع مقرّها في مونتريال.
وألقى اثنان من الناجين من الهجوم المسلّح على مسجد مدينة كيبيك وهما سعيد العماري وأيمن دربالي، كلمة أمام المشاركين قبل بدء المسيرة.
وقال أيمن دربالي، المُقعد على كرسي متحرك بسبب الإصابات التي لحقت به أثناء هجوم 29 يناير كانون الثاني 2017 : “أنا جد متأثر وأتشرف أن أكون بينكم ضد مشروع القانون التمييزي الذي يستهدف النساء المسلمات بشكل أساسي” .
وأضاف: “تريد حكومة لوغو إصدار قانون يقمع حقوق المرأة في ارتداء الحجاب والعمل بدلاً من معالجة مشاكل المجتمع مثل الإسلاموفوبيا والوصم والتمييز.”

وناشد منظمو المظاهرة “جميع مواطني كيبيك الذين يحبون العدالة والمساواة” إلى التظاهر لمعارضة قانون “ينفي الحريات ويمجّد التمييز”.
هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع كندا الرسمي من أوتاوا

المزيد 
 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا


الكاتبة
Rita Mohseny
Rita.Mohseny@outlook.com

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

%d مدونون معجبون بهذه: