كندا تستقبل ألاف من طلبات اللجوء وتعيين المزيد من القضاة لسرعة اصدار القرارات

كندا تقبل اللاجئين
كندا تقبل اللاجئين
إوتاوا –  صوت كندا/ارتفعت طلبات اللجوء المقدمة إلى الحكومة الكندية من المهاجرين غير الشرعيين الذين وصلوا إلى أراضيها بصورة غير قانونية، وقررت الحكومة الكندية تعيين المزيد من القضاة الفيدراليين لمعالجة طلبات اللجوء التي تتوقع ارتفاعها خلال الفترة القادمة، وخاصة طلبات اللجوء من الذين دخلوا البلاد بشكل غير شرعي.وكشفت إحصائيات رسمية عن تقديم 55025 شخصاً طلبات لجوء العام الماضي 2018، يعود أكثر من ثلثها لطالبي لجوء دخلوا البلاد بصورة غير قانونية.

وتصل مهلة الانتظار للبت بالطلبات من 21 إلى 24 شهرا قبل أن يمثل طالب اللجوء للمرّة الأولى أمام لجنة الهجرة واللجوء في كندا.وقررت الحكومة رفع عدد القضاة من 36 إلى 39 قاضيا بصورة دائمة لمعالجة الطلبات والبت فيها، وحظي قرار الحكومة بترحيب من قبل المجلس الكندي للاجئين، حيث أكدت مديرة المجلس جانيت دنش أن التأخير في معالجة الطلبات يترك مضاعفات كثيرة على عائلات طالبي اللجوء.

المزيد 
 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

 

الكاتب
حازم امام
Hazem.Emmam@outlook.com

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

%d مدونون معجبون بهذه: