بالفيديو والصور – رئيس وزراء كندا في إفطار جماعي وحديثه حول قيم رمضان

ترودو في إفطار جماعي نظمته الجالية المسلمة في كندا
ترودو في إفطار جماعي نظمته الجالية المسلمة في كندا
إوتاوا –  صوت كندا/شارك رئيس الوزراء الكندي  جوستان ترودو، في إفطار جماعي نظمته الجالية المسلمة في كندا، مشيرًا إلى الروح الطيبة التي تجمع الكنديين ككل.
وقال ترودو في تغريدة عقب حفل الإفطار: إن رمضان يدور حول القيم التي نتمسك بها جميعًا ككنديين – التعاطف والسلام وخدمة الآخرين. في الليلة الماضية ، انضممت إلى أفراد من الجالية المسلمة في ميلتون لفي حفل الإفطار – شكرًا لكم على الترحيب بي في وجبة الإفطار الخاصة.
ككل عام، وجه رئيس الوزراء الكندي، جوستان ترودو، تهانيه للمسلمين بكندا وعبر العالم بمناسبة حلول الشهر الكريم.
بدأ رئيس الوزراء الكندي كلمته المصورة بـ”السلام عليكم”، وقال: “اليوم يحتفل المسلمون في كندا وعبر العالم ببداية شهر رمضان، رمضان يكرم القيم التي هي في قلب الإسلام، مثل الرحمة وخدمة الآخرين، إنه يذكرنا بالتبرع بسخاء، ووضع احتياجات الآخرين أمامنا خلال هذا الشهر وعلى مدار العام”.
وأضاف: “كانت الأشهر القليلة الماضية صعبة، عانت المجتمعات الإسلامية من إسلاموفوبيا وعنف، هذه الأفعال لا مكان لها في عالمنا، لكننا سنقف دائما ضد الكراهية، وسوف نسمي الإسلاموفوبيا باسمها، ومعا سنواصل العمل للتأكد من أن كل شخص يمكنه ممارسة دينه بحرية”.
وتابع ترودو قائلا: “كل يوم، يساعد الكنديون المسلمون في بناء كندا أفضل، دعونا نحتفل بمساهمتهم، ونجتمع معا لمواصلة هذا العمل، سنقف دائما ضد الإسلاموفوبيا والكراهية بكل أشكالها، وسنعمل على ضمان حماية قيم الانفتاح والتنوع وحرية الدين”…المزيد 
 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

شاهد الفيديو 

 

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

الكاتب
حازم امام
Hazem.Emmam@outlook.com

هل لديك عقار أو شقة أو فيلا خالية في أي مكان بالعالم .. سجل من هنا لتعرضه لحجوزات المسافرين باليوم او الاسبوع او الشهر وأحصل على أكبر مقابل مالي .. سجل عقارك هنا

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: