كندا تفتح الباب وتحفز الراغبين في الهجرة الى “كيبك”

“الهجرة الاقتصادية
“الهجرة الاقتصادية
إوتاوا –  صوت كندا/في خبر هام انتظره الجميع أعلنت وزارة الهجرة والتنوع والشمول(MIDI) في مقاطعة كيبيك بكندا ، عن رغبتها في جذب المزيد من المهاجرين على مدار السنوات الثلاث القادمة (2020) ، 2021 ، 2022).
 هذه الزيادة في عدد المهاجرين ستشمل بشكل رئيسي  فئة “الهجرة الاقتصادية” ، حيث يمكن قبول ما بين 49،500 و 52،500 قادم جديد إلى مقاطعة  كيبيك بحلول عام 2022 و سيسمح هذا البرنامج الجديد للهجرة بدخول ما بين 3000 إلى 4000 قادم جديد كل عام.
و تهدف حكومة  مقاطعة كيبيك الى زيادة حصة الهجرة الاقتصادية ليشكلوا نسبة  65 ٪  من مجمل القادمين الى كندا الى غاية سنة 2022 ، مقارنةبالحد الأقصى السابق 59 ٪ المتوقع في عام 2019.
ويأتي هذا القرار نتيجة لوجود نقص كبير في العمالة الماهرة و تراجع التنمية المحلية ، فضلا عن شيخوخة السكان البارزة والهجرة إلى المدن الكبيرة على حساب المناطق الريفية.
وتبحث  كندا إستهداف المهاجرين الناطقين بالفرنسية من أجل الحفاظ على التوازن الديموغرافي بين السكان الناطقين بالفرنسية ونظرائهم الناطقين باللغة الإنجليزية .
للتذكير أعلن وزير الهجرة واللاجئين والمواطنة الكندية ، أحمد حسين ، في تقريره السنوي إلى البرلمان في نهاية العام الماضي أن الحكومة تخطط لاستضافة 3.1 مليون ساكن جديد بحلول عام 2021 .

للمزيد وتفاصيل التقديم اضغط هنا
المزيد 
 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا
الكاتبة 
ياسمين نور
editor.no1@outlook.com

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا
ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: