أسباب إلغاء 18 ألف طلب للهجرة إلى كندا.. وأليكم أفضل الحلول للطلب الجديد

اللاجئين
اللاجئين
إوتاوا –  صوت كندا/ في خطوة مفاجأة اغضبت الألاف قررت الجمعية الوطنية في مقاطعة كيبيك الكندية الأحد مشروع قانون خلافي حول الهجرة سيؤدي بشكل خاص الى التخلي عن 18 ألف ملف هجرة قدمت في هذه المقاطعة الناطقة بالفرنسية.
وأقر النواب مشروع القانون رقم 9  في ختام جلسة ماراتونية دعا اليها إئتلاف مستقبل كيبيك (يمين الوسط) الحاكم، حسب ما اعلن سيمون جولان باريت وزير الهجرة في كيبيك عبر تويتر.
ويتضمن القانون الجديد اصلاحا لعملية انتقاء المرشحين التي ستصبح من الآن فصاعدا قائمة حسب المهارات المهنية لطالب الهجرة مع الأخذ بعين الاعتبار حاجات اليد العاملة في كيبيك.
وسيؤدي اقرار هذا القانون الى الغاء 18 ألف طلب هجرة تشمل نحو 50 ألف شخص. وكانت هذه الطلبات قدمت بناء على النظام القديم القائم على إعطاء الأفضلية للواصل أولا.

وبات على هؤلاء المرشحين للهجرة تقديم طلبات جديدة طبقا لما هو وارد في القانون الجديد. ووعدت حكومة كيبيك بأن تختصر مدة دراسة طلبات العمال المهرة من 36 شهرا الى ستة أشهر استنادا الى القانون الجديد..المزيد 
 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

الكاتب
حازم امام
Hazem.Emmam@outlook.com

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

هل لديك عقار أو شقة أو فيلا خالية في أي مكان بالعالم .. سجل من هنا لتعرضه لحجوزات المسافرين باليوم او الاسبوع او الشهر وأحصل على أكبر مقابل مالي .. سجل عقارك هنا

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

error: Content is protected !!