بالفيديو – ديانا حداد تتحقق مليون مشاهدة في “أحبك وكذا”

ديانا حداد
ديانا حداد

منوعات –  صوت كندا/أبدت الفنانة ديانا حداد “برنسيسة الغناء العربي” عن سعادتها بالأصداء الأولى لأغنيتها المنفردة الجديدة “أحبك وكذا” التي طرحتها منذ أيام قليلة، حامة أسلوباً جديداً ومختلفاً في الكلمة واللحن والتوزيع الموسيقي أيضاً الملائم مع أجواء الصيف، مجددة تعاونها من ناحية الألحان مع الملحن علي صابر بعد النجاح الكبير لأغنية “إلا هنا” بين الجمهور وبعدد المشاهدات.

وقد حقق أغنية “أحبك وكذا” الجديدة المليون الأول بعدد المشاهدات، بعد يومين من طرح الأغنية عبر قناة روتانا في اليوتيوب، وهي في تزايد يومي مستمر، حيث حملت الأغنية كلمات متميزة للشاعر فراس الحبيب، وتوزيع موسيقي للمايسترو محب الراوي الذي قام بعملية المكساج أيضاً، لتسند مهمة الماستر لطوني حداد.

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

هذا وتأتي أغنية “أحبك وكذا” ضمن مجموعة أغنيات منفردة ستطرحها ديانا حداد خلال الفترة الصيفية، حيث باتت جاهزة لطرحها خلال الفترة المقبلة من ناحية التسجيل والتنفيذ والتوزيع الموسيقي، الى جانب أنها تعمل على تجهيز ألبومها الجديد من إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات…المزيد 
 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

شاهد الاغنية

 

 

 

 

.

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: