رابط وطريقة وخطوات تقديم طلبات الهجرة لمقاطعة نيوفندلاند ولابرادور الكندية

كندا
كندا
إوتاوا –  صوت كندا/تتواصل الطلبات للهجرة لمقاطعة نيوفاوندلاند و لابرادور التي سوف تتسقبل ألاف من المهاجرين سنوياً حتى عام 2022 حسب قرار حكومة المقاطعة
و في تصريحات لموقع CIC قال وزير التعليم والمهارات و العمل في نيوفاوندلاند و لابرادور برنارد ديفيز :  لدينا هدفاً نبيلاً نريد تحقيقه و نتوقع في نهاية هذه السنة أن نتجاوز هدفنا بمراحل”.
و بسبب هذا الإعلان تضاعف  عدد الطلبات المقدمة إلى نيوفاوندلاند ولابرادور من 2018 إلى 2019  وقد تكون الزيادة في الطلبات نتيجة لاستراتيجية الهجرة الخماسية للمقاطعة بالتزامن مع البرنامج التجريبي للهجرة الأطلسية التابع للحكومة ا (AIPP) ، حيث أن هاتين المبادرتين كانتا أطلقت في عام 2017.ويعني هذا الفائض أنه سيوجد تراكم في أوقات المعالجة حيث منذ أواخر شهر مايو، كانت أوقات معالجة الطلبات ضعف المعيار ، وفقًا لتقرير أخبار CBC
و من أجل استيعاب تدفق المهاجرين، تخطط الحكومة لإعادة النظر في استراتيجيتها الخماسية من أجل مواجهة التحديات الجديدة كما يجب إصدار مزيد من التفاصيل حول هذه الإستراتيجية في وقت لاحق من هذا العام ، لكن ديفيز أشار إلى أن تحسين استبقاء المهاجرين سيكون في مقدمة الأولويات.
هذا و تشير إحصائيات كندا إلى أن حوالي 51 في المائة من المهاجرين من نيوفاوندلاند ولابرادور ظلوا في المقاطعة من عام 2011 إلى عام 2016 و سبب اهتمام المقاطعة بالهجرة هو أنها تتطلع لتحسين انخفاض عدد سكانها، الذين يبلغ عددهم حاليًا حوالي 525،000 شخص.
و من دون المهاجرين ، تتوقع المقاطعة انخفاض عدد السكان في سن العمل بنسبة 10 في المائة بحلول عام 2025 و يجدر الذكر أنه في الربع الأول من عام 2019 ، كانت الهجرة هي العامل الوحيد الذي ساهم في النمو ، وفقًا لإحصاءات كندا و ذلك لأن عدد الوفيات كان أكبر من عدد المواليد .
معلومات بسيطة عن نيوفاوندلاند ولابرادور:
نيوفاوندلاند ولابرادور هي أصغر مقاطعة في كندا بعد انضمامها إلى الاتحاد في عام 1949 وتشمل الصناعات الرئيسية في المقاطعة التنقيب عن النفط والتعدين والسياحة.
مسارات للهجرة إلى نيوفاوندلاند ولابرادور
يقبل برنامج الترشيح لمقاطعة نيوفاوندلاند ولابرادور (NLPNP) الطلبات المقدمة في إطار ست فئات للهجرة و هي:
• فئةالعمال المهرة في نيوفاوندلاند ولابرادور: قد يتم تأهيل أولئك الذين تم قبولهم في تجمع Express Entry لهذا المسار و المطلوب هنا عرض عمل.
• فئة العمال المهرة من المهاجرين الذين لديهم عرض عمل مضمون في نيوفاوندلاند ولابرادور ، أو الذين يعملون بالفعل في المقاطعة بتصريح عمل صالح ، قد يكونون مؤهلين أيضًا.
• فئة الخريجين الدوليين: قد يتأهل الخريجون الجدد الذين حصلوا على تصريح عمل بعد التخرج لهذه الفئة و لكن يجب أن يكون المتقدمون يعملون حاليًا أو أن يكون لديهم عرض عمل.
• فئة رواد الأعمال الدوليين: هذه الفئة مخصصة للمواطنين الأجانب الذين يرغبون في تأسيس أو إدارة أو شراء عمل تجاري في نيوفاوندلاند ولابرادور.
• فئة رواد الأعمال الدوليين الثانية: قد يتم قبول الخريجين الدوليين الذين درسوا في نيوفاوندلاند ولابرادور ، والذين يرغبون في بدء عمل تجاري في المقاطعة في هذه الفئة.
• برنامج الهجرة الأطلسي التجريبي: تعد نيوفاوندلاند ولابرادور واحدة من مقاطعات المحيط الأطلسي المشاركة في هذا البرنامج المرتبطة بالحكومة الفيدرالية و الغرض منه هو السماح للمواطنين الأجانب بالعمل في وظائف لم يتم شغلها محليًا.

رابط التقديم للمقاطعة اضغط هنا
المزيد 
 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا
الكاتبة 
ياسمين نور
editor.no1@outlook.com

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا
هل لديك عقار أو شقة أو فيلا خالية في أي مكان بالعالم .. سجل من هنا لتعرضه لحجوزات المسافرين باليوم او الاسبوع او الشهر وأحصل على أكبر مقابل مالي .. سجل عقارك هنا

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: