أخبار كندا والعالم اليوم : روابط التقديم لبرنامج الهجرة السريعة إلى كندا/تسهيل الهجرة إلى كندا / وسيلة جديدة لإدماج المهاجرين في المجتمع الكندي/سر الإضطرابات في المطارات الكندية والحكومة تحذر من السفر لهذه الدولة

اسرع الطرق للسفر لكندا
اسرع الطرق للسفر لكندا
إوتاوا –  صوت كندا/
روابط التقديم لبرنامج الهجرة السريعة إلى كندا
نقدم لكم اليوم خطوات وروابط التقديم المباشر للهجرة الى كندا ..ويعتمد كل مقدم علي نفسه بدون وسيط
من شروط الهجرة :
1- اللغة الانجليزية .
2- الخبرة فى العمل و خاصة الخبرة فى الأعمال الموضحة فى القائمة التالية:
, و طبعا كل ما الخبرة الى بتكتسبها فى العمل بتزيد كل ما فرصك للهجرة الى كندا تزيد أيضا كما هو موضح فى التالى :
 Work experience (Maximum 21 points)
You will earn points for the number of years you have spent in full-time (37.5 hours per week, or the equivalent in part-time), paid work.

National Occupational Classification

The NOC is a classification system for jobs in the Canadian economy. It describes duties, skills, talents and work settings for occupations in Canada.

Determining your NOC category

To determine how many points you can earn for your work experience:
  • go to the Descriptions of Occupations page on the NOCwebsite, then
  • follow the instructions to find the NOC category that matches your work experience.
If the initial description and list of main duties match what you did at your last job(s), you can use this experience to earn points under the selection factors when you apply as a skilled worker. Use the chart below to calculate the number of points based on your number of years of experience.
ExperienceMaximum 21 points
1 year15
2 years17
3 years19
4 years21
لذلك الخبرة مهمة جدا و يفضل عند عملك فى أى مكان أن تطلب من صاحب العمل أو الشركة شهادة خبرة معتمدة منهم لأنها هتفيدك أثناء تجهيز ملف الهجرة .
3- اذا كنت متزوج فهذا ايضا سيرفع من نقاطك فى ملف الهجرة , لأن كما هو معروف عند التقديم للهجرة الى كندا , عليك بتجهيز الملف و الملف بيتم تجهيزة من خلال الانترنت أو السفارة , أو محامى معتمد و معروف و مشهور يساعدك على الهجرة , هناك العديد من الأشخاص حول العالم يهاجرون الى كندا بدون مكاتب الهجرة توفيرا للأموال فالهجرة و اعداد الملف و تجهيزة للهجرة الى كندا سهلة جدا من خلال موقع الهجرة الرسمى
اذا كنت تريد أن تقيم موقفك من الهجرة الى كندا أدخل على هذا الرابط و جاوب على كل الأسئلة الموجودة و اختيار الاجابة المناسبة و بعد ذلك ستجد النصيحة الرسمية من وزارة الهجرة و التوطين فى كندا و سوف يساعدوك و يوجهوك بكل المعلومات التى تساعدك على اعداد ملف الهجرة .
للمزيد أدخل على هذا الرابط
طبعا لو المهاجر الى كندا مستواة فى اللغة الانجليزية كويس و حاصل على شهادة اللغة الانجليزية الدولية ” IELTS ” اذا لة فرصة كبيرة فى الهجرة و الانتقال الى كندا و ذا كان مستواة فى اللغة الفرنسية متوسط فهذا سيرفع من نقاطة و رصيدة فى ملف الهجرة و سيكون أمامة فرصة كبيرة جدا للهجرة السريعة الى كندا و قبول ملفة من قبل المسئولين فى كندا و الجهات و القنصليات المعتمدة من كندا …
و هناك نوعان من المهاجرين الى كندا أو بمعنى أخر هناك طريقتان للهجرة الى كندا و هم /

  • مهاجر الى ” كيبيك ” اى مهاجر الى مقاطعة كيبيك .
  • مهاجر ” فدرالى ” اى الى اى مقاطعة فى كندا ماعدا ” كيبيك “.
طبعا من شروط الهجرة الى ” كيبيك ” اللغة الفرنسية , الخبرة العمليى فى مجال عمل معين تحددة الجهات الحكومية و المختصة بشئون الهجرة فى كندا..
هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع كندا الرسمي  من أوتاوا

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

وسيلة جديدة لإدماج المهاجرين في المجتمع الكندي

“للاندماج في المجتمع الكندي ، لا يوجد شيء أفضل من التخييم.” هذا ما تعتقده أدريان بلاتيل، المنسقة ومؤسسة جمعية ميلتون بارك الترفيهية في مونتريال.
وتنظم الجمعية مخيما يدوم يومين للتدريب على أساسيات  التخييم كجزء من برنامج التفاعل الثقافي في الهواء الطلق.
“إنه مفتوح للجميع ، لكننا نحاول تشجيع القادمين الجدد على وجه الخصوص.”، كما أكّدت أدريان بلاتيل التي نظّمت مؤخّرا مخيّما على ضفاف قناة لاشين في مونتريال بالتعاون مع هيئة المنتزهات الكندية Parks Canada، وهي وكالة حكومية كندية تعنى بحماية الحدائق الطبيعية.
وتمكّن المشاركون من التخييم في قلب مدينة مونتريال. وقامت هيئة المنتزهات الكندية بتطوير برنامج غني للتدريب على التخييم. وضمّ مجموعة من الورشات مكّنت المشاركين من تعلّم كيفية تركيب الخيم وإيقاد النار في المخيم بأمان وكذلك مطبخ التخييم.
وتوفّر هيئة المنتزهات الكندية الخيام والأفرشة. على المشارك أن يُحضر كيسا للنوم أو بطانية.
وتمكّنت الجمعية من الحصول على أسعار جماعية بنصف السعر ، 44 دولارًا لكل خيمة من 4 أشخاص. واستفاد منها المشاركون الذين سجلوا أنفسهم من خلالها.
وبمجرد الإعلان عن موقع المخيم ، نفذت كلّ بطاقات التسجيل. واضطر المنظمون للتفاوض على خيام إضافية مع هيئة المنتزهات الكندية.
وشارك في المخيّم مهاجرون من عدة بلدان خاصة من شمال إفريقيا. وقالت أدريان بلاتيل: “إن المخيّم  متنوع للغاية”.
ومقابل ثمن رمزي قدره 3 دولارات، كان باستطاعة المشاركين الركوب والتجديف على زورق راباسكا على قناة لاشين.

“نحن ننظم هذا المعسكر بالتعاون مع هيئة المنتزهات الكندية. و يتعلق الأمر بمنح الوافدين الجدد وجميع سكان مونتريال الفرصة لعيش تجربة التخييم لأوّل مرّة”، أدريان بلاتيل ، منسقة ومؤسسة جمعية ميلتون بارك الترفيهية في مونتريال
هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع كندا الرسمي  من أوتاوا

سر الإضطرابات في المطارات الكندية والحكومة تحذر من السفر لهذه الدولة

شهدت المطارات الكندية اضطرابات نتيجة إلغاء عدد من الرحلات الجوية القادمة من هونج كونج بسبب إضراب آلاف العمال المطالبين “بالديموقراطية”.
وجاءت الرحلة القادمة إلى مطار فانكوفر، من بين أكثر من 150 رحلة تم إلغاؤها في اليوم الرابع والأكبر من الاعتصامات في المطار الرئيسي في هونج كونج.
وتصل ثلاث رحلات مباشرة إلى تورونتو وأربع رحلات إلى فانكوفر من هونج كونج يوميا.
ولم يتضح بعد ما إذا كانت الرحلات الجوية الأخرى لشركة طيران كندا وكاثي باسيفيك ستكون من بين الرحلات التي تم إلغاؤها كنتيجة للمظاهرة الكبيرة التي يتوقع أن تستمر حتى يوم غد الثلاثاء.
وذكر مطار تورونتو أنه تم إلغاء جميع الرحلات لبقية اليوم بخلاف تلك التي كانت في طريقها بالفعل إلى هونج كونج.
وحسب الموقع الإلكتروني للمطار، تأثر ما يقرب من 150 من المغادرين وأكثر من 24 قادما من هونج كونج.
كندا تحذر مواطنيها من السفر إلى هونج كونج

حذرت الخارجية الكندية مواطنيها من السفر إلى هونج كونج بسبب الاحتجاجات التي تجري هناك . وأصدرت الخارجية الكندية بيانا نصحت فيه الكنديين بممارسة درجة عالية من الحذر حيث يعيش ما يقدر نحو 300 ألف مواطن كندي في هونج كونج فيما يعيش 200 ألف مهاجر من هونج كونج في كندا
هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع كندا الرسمي  من أوتاوا

تسهيل الهجرة إلى كندا

أعلن رئيس الوزراء الكندي جاستين ترودو التزام حكومته توفير تمويل إضافي بقيمة 8ر26 مليون دولار لزيادة الدعم القانوني والمساعدة في تقليل التأخير في معالجة طلبات اللاجئين والمهاجرين.
وقال ترودو في بيان “هذا التمويل ضروري، ويعمل على استدامة المساعدة القانونية على المدى الطويل، ويساعد في معالجة طلبات اللجوء بحيث تظل طلبات حماية اللاجئين محددة بشكل عادل وكفء ووفقا للقانون”.
وأكد ترودو أن حكومته تأخذ الوصول إلى العدالة على محمل الجد وتعمل على المساعدة في الحد من عدم اليقين حتى يتسنى للباحثين عن اللجوء التركيز بدلا من ذلك، على إعادة بناء حياتهم وتربية أسرهم.

وأشار ترودو إلى تخصيص الحكومة الكندية مبلغ 6ر49 مليون دولار، في ميزانية العام الحالي، على مدى ثلاث سنوات من أجل الهجرة والمساعدة القانونية للاجئين.

هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع كندا الرسمي  من أوتاوا
..المزيد 
 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا
الكاتبة
Rita Mohseny
Rita.Mohseny@outlook.com

هل لديك عقار أو شقة أو فيلا خالية في أي مكان بالعالم .. سجل من هنا لتعرضه لحجوزات المسافرين باليوم او الاسبوع او الشهر وأحصل على أكبر مقابل مالي .. سجل عقارك هنا

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: