هام تخطط لفتح شركة أو انشاء مشروع في كندا – إليك أفضل الطرق

انشاء مشروع في كندا
انشاء مشروع في كندا
إوتاوا –  صوت كندا/ستهدف برنامج تأشيرات إنشاء الشركات في كندا المهاجرين ذوي المهارات والإمكانات المادية التي تسمح لهم بإنشاء أعمال تجارية في كندا بهدف خلق فرص عمل للكنديين، والقدرة على المنافسة العالمية، ومن الأفضل أن تكون فكرة المشروع مبتكرة، وستكون قادراً على الحصول على دعم إحدى المنظمات التي توافق على دعم الشركات الناشئة المحتملة.
ستجد قائمة بتلك الشركات هنا للتواصل معها من أجل الحصول على الدعم في الحصول على تأشيرة الهجرة إلى كندا، ومن أجل بدء شركتك الناشئة هناك، اتبع الخطوات التالية:
    كما أوضحنا أنه قبل التقدم للحصول على برنامج تأشيرة الشركات الناشئة، يجب أن تحصل على دعم إحدى منظمات دعم الشركات الناشئة، وفي حالة قبول إحدى المنظمات دعمك، ستمنحك رسالة دعم، ويجب تضمين تلك الرسالة مع طلبك من أجل الحصول على الموافقة.
    يمكن لخمس أفراد على الأكثر التقديم على برنامج تأشيرة الشركات الناشئة لعمل تجاري واحد، على أن يحتفظ كل فرد منهم بنسبة 10% على الأقل من حقوق التصويت على العمل التجاري، كما يجب أن تزيد نسبة حق الأفراد والمنظمة الداعمة عن 50%، مع العلم أن حق التصويت داخل الشركة يرتبط بحصة كل فرد في الصفقات المعلقة.
    يجب عليك إجراء اختبار اللغة من وكالة معتمدة لدى دائرة الجنسية والهجرة الكندية مثل جامعة كامبريدج والمركز الثقافي البريطاني، وتضمين النتيجة ضمن المستندات، على أن يكون الاختبار حديثاً ولم يمر على إجرائه أكثر من عامين، وهناك اختبارات محددة عليك إجرائها وهي: اختبار (CELPIP-General) (CELPIP-G) والذي يحدد مؤشر كفاءة اللغة الإنكليزية العامة، أو اختبار IELTS General Training، أو اختبار TEF لتقييم اللغة الفرنسية.
    لا تقدم الحكومة الكندية دعماً مالياً لأصحاب تأشيرات الشركات الناشئة، لذلك عليك أخذ ما يكفيك من أموال لدعم نفسك والأشخاص الذين تعولهم عند وصولك إلى كندا. وستحتاج إثبات أنك لم تقترض المال من أحد؛ فعلى سبيل المثال إذا كنت شخصاً واحداً ستحتاج إلى 12300 دولاراً كندياً، وإذا كنتما شخصين ستحتاج إثبات أنك تمتلك 15312 دولاراً كندياً.
    الخطوة التالية ملء مجموعة الاستمارات الموجودة هنا على جهازك الشخصي، وتأكد من صحة كافة المعلومات التي تدخلها، وبعد ذلك اضغط على Validate، فإن كانت البيانات كاملة ستظهر صفحة الباركود، في النهاية بعد إتمام جميع الاستمارات يمكنك رفعها عبر الإنترنت، أو طباعتها من أجل إرسالها ورقياً.
    حان الآن وقت دفع الرسوم من هنا، وتتضمن رسوم فحص طلبك للتأشيرة، وحق الإقامة الدائمة، وكالعادة سيرسل إثبات الدفع عبر بريدك الإلكتروني.

عليك الآن وضع جميع الاستمارات، والوثائق الداعمة لبياناتك، وإثبات الدفع، وإرسالها إلى العنوان Centralized Intake Office –Start Up Business Class, P.O. BOX 8700, Sydney, NS B1P 0G2, Canada.

تأشيرة الشركات الناشئة في كندا

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا
تعد الأراضي الكندية غالبا مكان مثالي للمهاجرين للهجرة وتأسيس أعمالهم التجارية الخاصة. هذا يؤدي إلى النمو الذاتي للفرد وكذلك النمو الاقتصادي للاقتصاد الكندي. تعد تأشيرة الشركات الناشئة في كندا خيار هجرة مثالي للأشخاص الذين يتطلعون لبدء وإنشاء عمل تجاري جديد والاستقرار في إحدى المقاطعات الكندية.
ما هي تأشيرة الشركات الناشئة في كندا؟
تسمح تأشيرة الشركات الناشئة في كندا، والتي تُعرف أيضًا باسم تأشيرة صاحب وممول المشروع في كندا، للأفراد الأجانب الذين يتطلعون إلى الهجرة إلى كندا مع احتمال النجاح عن طريق بدء عمل تجاري هناك. هذا لا يعني بالضرورة أن الفرد يجب أن يبدأ بالعمل التجاري الجديد فقط، بل يمكنه / تمكنها أيضًا توسيع عمل تجاري قائم.
متطلبات التقدم بطلب للحصول على تأشيرة كندية للشركات الناشئة: –
يجب على الفرد الذي يطمح للهجرة بموجب التأشيرة الكندية للشركات الناشئة باستيفاء متطلبات أهلية معينة. يجب أن يتمتع مقدم الطلب أيضًا بالمهارات اللازمة وإمكانية إنشاء عمل تجاري في كندا يكون مبتكر تماما ويمكن أن يخلق فرص عمل للمقيمين الكنديين وينافس في جميع أنحاء العالم. فيما يلي معايير الأهلية التي يجب على مقدم الطلب استيفائها حتى يكون مؤهلاً للهجرة بموجب برنامج تأشيرة كندا للشركات الناشئة.
    يجب أن يكون لديه أعمال مؤهلة: –
تعني الأعمال المؤهلة أنه يجب أن يكون قد أنشأ / أنها يجب أن تكون قد أنشأت عملًا تجاريًا يلبي المتطلبات التالية.
    يجب أن يحمل مقدمو الطلبات نسبة 10 ٪ أو أكثر من حقوق التصويت.
    يجب أن يحمل مقدم الطلب أكثر من 50 ٪ من إجمالي حقوق التصويت المرتبطة بجميع الشركات القائمة المشتركة.
    يجب على مقدم الطلب أن يثبت أن العمل التجاري رائج ومستمر خلال فترة الحصول على تأشيرة الإقامة الدائمة.
    الحصول على الدعم من منظمة معينة: –
يحتاج مقدم الطلب للحصول على دعم من مجموعة أعمال التي من شأنها تقديم الدعم والاستثمار في أعمالهم. يعد هذا الشرط أحد الشروط الإلزامية التي بدونها لا يمكن لمقدم الطلب الحصول على تأشيرة كندية لصاحب وممول المشروع.
    تلبية متطلبات اللغة: –
تبحث البلاد عن مقدمي الطلبات الذين لديهم إتقان جيد للغة الإنجليزية. يجب عليه / عليها اجتياز امتحان نظام اختبار اللغة الإنجليزية الدولي (آيلتس) والحصول على الدرجة المطلوبة من أجل التأهل لبرنامج تأشيرة كندا للشركات الناشئة.
    إحضار ما يكفي من الأموال للاستقرار: –
يجب على مقدمي الطلبات الذين قد حصلوا على تأشيرة كندا للشركات الناشئة الحصول على ما يكفي من المال للعيش والاستقرار في كندا. يعتمد الحد الأدنى للمبلغ المطلوب على عدد الأفراد في العائلة.
فوائد الهجرة بموجب برنامج تأشيرة كندا للشركات الناشئة: –
تقدم الحكومة الكندية للمهاجرين من رجال الأعمال المواقف المثالية لإقامة الأعمال التجارية. تشمل مزايا بدء العمل التجاري في كندا ما يلي:
    اقتصاد قوي ومتين جدًا وموثوق تمامًا.
    نظام ضرائب منخفض يجعله أقل إجهاداً للأفراد.
    انخفاض تكاليف الأعمال التي تجعل المهاجرين من رجال الأعمال يزدهرون في كندا.
– السماح للمقيمين بالمعيشة بترف.
كيف يمكن أن تساعدك الهجرة بموجب تأشيرة كندا للشركات الناشئة في حياتك؟

تعد تأشيرة كندا للشركات الناشئة طريقة مثالية لاستكشاف مهاراتك في مجال تنظيم المشروعات وتساعدك على رفع مستوى المعيشة من خلال تأسيس شركة في كندا. على مر السنين، هاجر عدد كبير من الأشخاص إلى كندا بموجب تأشيرة صاحب وممول المشروع وقد حققوا خطوات واسعة من النجاح والازدهار….المزيد 
 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

الكاتبة
Barbara Kidmman
Barbara.Kidmman@outlook.com

هل لديك عقار أو شقة أو فيلا خالية في أي مكان بالعالم .. سجل من هنا لتعرضه لحجوزات المسافرين باليوم او الاسبوع او الشهر وأحصل على أكبر مقابل مالي .. سجل عقارك هنا

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

error: Content is protected !!