اسهل الدول العربية للحصول علي فيزا كندا ( تأشيرة كندا )

فيزا كندا
فيزا كندا
إوتاوا –  صوت كندا/كندا تفتح ابوابها لاصحاب الباسبورات ومواطني هذه الدول العربية وكذلك المقيمين فيها  وهي دولة الامارات دولة قطر دولة الكويت هذا لمواطني الامارات او مواطني قطر او مواطني الكويت او حتي مقيم بهذه الدولة اقامة عمل وليست اقامة سياحية .
الاوراق المطلوبة فى استخراج فيزا كندا سياحة :-
    الابليكيشن و دي من الموقع الرسمي  من السايت بتاع كندا و بتمليها pdf ولازم يكون نسخة ال   adobe  الاخيرة  محملة علي جهازك .
    معلومات العائلة family information و دي برضة pdf نفس الكلام بتكتب كل معلومات عائلتك حتي ان لم يكن متواجدين معك .
     صورتين شخصية جديدة ومختلفة عن الموجودين علي جواز السفر .
    صورة للباسبور الحالي و صور Travel history لجميع التأشيرات اللي قبل كده و الاختام و لو في valid visa  .
    خطاب من جهة العمل التي قمت بتدوينها في الابليكيشن او ان كنت طالب خطاب من الجامعة يفيد قيدك او كنت صاحب عمل بطاقة ضريبية وسجل تجاري ويفضل انها شركة قديمة منذ عدة سنوات .
    كشف حساب بنكي  Bank statement  و يكون في مبلغ كويس يكفي هناك و طبعا في transactions  ايداع وسحب .
    ورقة  vfs consent وهذه ورقة ممكن تطبع اونلاين و من الممكن تستوفيها هناك هذا فقط اقرار انكم بتسلموا Vfs اوراقكم تحت مسؤوليتكم .
    حجز فندق عادي booking free cancellation في نفس المده المكتوبه في الابليكيشن سفارات امريكا وكندا يهتموا بال Multiple long term visa  .
ولاً يجب عليك ان تحدد نوع الفيزا السياحية ومدتها:

من حيث المدة: فيزا كندا سياحية قصيرة المدى، و تكون أقل من ستة أشهر. فيزا كندا سياحية طويلة المدى، و تكون أطول من ستة أشهر .
من حيث عدد مرات الدخول و الخروج لكندا: فيزا كندا تسمح بالدخول للبلاد مرة واحدة أثناء صلاحية الفيزا. او فيزا كندا تسمح بالدخول و الخروج مرات عديدة أثناء صلاحية الفيزا.
اما في حال رغبت في زيارة كندا لأغراض أخرى بخلاف العمل أو الاستمتاع بوقتك، يجب عليك أن تتقدم للحصول على تأشيرة في الفئة الصحيحة، مثل العمل المؤقت أو الدراسة.
في بداية الإجراءات عليك أن تدخل الى الموقع الرسمي لوزارة الهجرة و الجنسية الكندية للاطلاع على كافة التفاصيل والمعايير المطلوبة ومن دول الخليج عليك كذلك متابعة كافة الاجراءات عبر موقع حيث يمكنك تعبئة الطلب والاطلاع على كافة الشروط.
طرق استخراج فيزا كندا السياحية وتقديم الطلب
يمكنك تقديم طلبك بشكل شخصي حيث يمكن أن يطلب منك أن تقدم بياناتك الحيوية (البصمة والصورة) عند التقديم لتأشيرة الزيارة. ويجب كذلك ان تقوم بملء نموذج الطلب والمستندات الأخرى ذات الصلة. ويبقى دفع رسوم التأشيرة ورسوم المؤشرات الحيوية حسب التعليمات المتوفرة في جدول الرسوم الخاص بإدارة الهجرة واللاجئين والمواطنة الكندية. ثم يجب ان تقوم بزيارة مركز طلبات التأشيرة الكندية المحلي، وتأكد من إحضار جواز سفرك وصورك الشخصية والنماذج بعد أن تقوم بإتمامها وجميع المستندات التوثيقية وفق قائمة المراجعة والرسوم التي تحددها إدارة الهجرة واللاجئين والمواطنة الكندية.. عند التقديم في مركز طلبات التأشيرة الكندية، قم بدفع الرسوم، ( كل من تكاليف التأشيرة والخدمة يجب أن تدفع نقداً مثلاً بالدرهم الاماراتي أو كما في حوالات الطلب) وقدم طلبك بعد إتمامه وقم بالحصول على إيصال الاستلام. هذا الإيصال يتضمن رقم المراجعة الخاص بك والذي يعتبر هاماً وضرورياً لمتابعة حالة الطلب إلكترونيا.
كما يمكنك تقديم طلبك بالبريد وذلك وفق اجراءات محددة، لكن في حال توجب عليك تقديم مؤشراتك الحيوية، لا تقم بتقديم طلبك عن طريق ارساله بالبريد إلى مركز طلبات التأشيرة. يجب عليك تقديم الطلب بشكل شخصي. سيجمع مركز طلبات التأشيرة الكندي مؤشراتك الحيوية عند تقديم طلبك.
المستندات المطلوبة
في الحالات الاعتيادية فإن المستندات المطلوبة لـ فيزا كندا السياحية هي الكتالي:
بيان بالدخل الشهري الخاص بك مثل مفردات المرتب
بيان بالغرض من السفر، ويكون مثلا حجز فى فندق إذا كان الغرض السياحة
 بيان بخط السير داخل كندا، والمكان الذى تنوى الذهاب اليه داخل الدولة
جواز سفر ساري المفعول صلح لمدة 6 أشهر على الاقل
صورة شخصية الكترونية تكون مقاس 3.5

اقرار من العمل الخاص بك بالوصف الوظيفي و فترة العمل

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا
كم مدة صلاحية الفيزا الكندية

تأتي علي حسب Validity of passport لابد من تجديد جوازك لتتمتع بصلاحية اكبر اثناء استخراج كم مدة صلاحية الفيزا الكندية

رابط  استمارة التقديم من الموقع الرسمي لكندا
https://www.canada.ca/content/dam/ircc/migration/ircc/english/pdf/kits/forms/imm5645e.pdf

..المزيد 
 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

الكاتبة 
ياسمين نور
editor.no1@outlook.com

هل لديك عقار أو شقة أو فيلا خالية في أي مكان بالعالم .. سجل من هنا لتعرضه لحجوزات المسافرين باليوم او الاسبوع او الشهر وأحصل على أكبر مقابل مالي .. سجل عقارك هنا

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

error: Content is protected !!