فرصة للحصول على دعم عشرة ألاف دولار سنويا مع منحة وايكاتو المجانية

منحة دراسية
منحة دراسية
منح دراسية –  صوت كندا/منحة كبرى تغطي الرسوم الدراسية وتعطي دعم للطالب حوالي 10،000 دولار سنويا . تدعو جامعة وايكاتو الطلبة من مختلف دول العالم الراغبين بدراسة البكالوريوس إلى التقدم للحصول على منحة جامعة وايكاتو الدولية لدعم الطلبة الراغبين بإكمال تحصيلهم العلمي في نيوزلندا، حيث إن هذه المنحة متاحة للطلاب الطموحين من جميع أنحاء العالم لمتابعة البرامج الدراسية لدرجة البكالوريوس.
لمحة عن جامعة وايكاتو
جامعة وايكاتو هي جامعة عامة في نيوزيلندا تأسست عام 1964. تقع في مدينة هاميلتون. تخرجت من الجامعة أصغر رئيسة وزراء نيوزلندية و أصغر امرأة تشغل منصب رئيسة وزراء في العالم و هي جاسيندا أرديرن عام 2001
تم تصنيف جامعة وايكاتو  في أعلى واحد بالمئة من جامعات العالم حيث تقدم مجموعة واسعة من المؤهلات من شهادات البكالوريوس والدبلومات والدرجات حتى أبحاث الدراسات العليا.
لماذا  قد تختار الدراسة في جامعة وايكاتو؟
توفر الجامعة تجربة جامعية كاملة وديناميكية. كما توفر بيئة محفزة ورائدة لدراسة مختلف البرامج التي تتطلب مرافق بحثية متميزة وذات مستوى عالمي.
تفاصيل منحة جامعة وايكاتو
• الجامعة المستضيفة : جامعة وايكاتو
• مستوى المقرر: درجة البكالوريوس
• الجنسية: الطلاب الدوليين
معايير الاهلية للتقدم إلى منحة جامعة وايكاتو
• البلدان المؤهلة: جميع الجنسيات مؤهلة
• التخصصات المتاحة : برنامج درجة البكالوريوس في أي موضوع تقدمه الجامعة
• المعايير المقبولة: يجب أن يكون المتقدم طالبًا في مدرسة تابعة لشبكة GEMS التعليمية  (شبكة مدارس دولية موجودة في مختلف أنحاء العالم وتوجد أيضا في غالبية الدول العربية )، وأن يتقدم بطلب للالتحاق لأول مرة في برنامج على مستوى البكالوريوس في جامعة وايكاتو.
• يجب على المتقدم التقديم في سنة حصوله على الثانوية العامة ، وأن يبدأ برنامج البكالوريوس بدوام كامل في الفصلين A و B. يجب أن يكون المرشح قد أظهر تحصيلًا أكاديميًا ممتازًا وإمكانية قيادية بأن يصبح  أحد السفراء العالميين للجامعة.
كيفية التقديم إلى منحة جامعة جامعة وايكاتو
يتعين على الطلبة الراغبين بالحصول على هذه المنحة الحصول على القبول في برنامج البكالوريوس في الجامعة ومن ثم سيتم ترشيح المؤهلين تلقائيا للحصول على المنحة
سيتم قبولك للحصول على شهادة البكالوريوس في الجامعة بعد تلبية متطلبات القبول.
• المستندات المطلوبة : يجب إرفاق المستندات المطلوبة مع طلب التقديم مثل نسخة من جواز السفر / الهوية ، وبيان الدرجات الأكاديمية ، وبيان الدافع ، وخطاب التوصية والسيرة الذاتية.
• متطلبات اللغة: يتعين على الطلبة الراغبين بالإلتحاق بالجامعة الحصول على القبول تلبية متطلبات اللغة الإنجليزية في الجامعة.
التمويل :  ستغطي المنحة الرسوم الدراسية و ستصل قيمها إلى 10،000 دولار سنويا .
إذا كنت مهتم بالفعل بدراسة البكالوريوس في جامعة وايكاتو في نيوزلندا فيمكنك الآن التقدم من هنا

..المزيد 

للحصول علي دعم ومساعدة بالتقديم عبر خبراء متخصصين اضغط هنا

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا
 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

الكاتبة 
ياسمين نور
editor.no1@outlook.com

هل لديك عقار أو شقة أو فيلا خالية في أي مكان بالعالم .. سجل من هنا لتعرضه لحجوزات المسافرين باليوم او الاسبوع او الشهر وأحصل على أكبر مقابل مالي .. سجل عقارك هنا

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

error: Content is protected !!