معلومات هامة جدا حول لم الشمل الي كندا

لم الشمل
لم الشمل
اوتاوا –  صوت كندا/لشمل الزوجين والأطفال
يمكن للمواطنين الكنديين و المقيمين الدائمين تطبيق للأزواج والأطفال إلى كندا لم الشمل . إذا كان لديك أحد الزوجين والأطفال في كندا ، يمكنك التقدم بطلب للحصول على الإقامة الدائمة من داخل كندا ، وإذا كان الزوج والأطفال من الإقامة في الخارج ، تحتاج إلى متابعة الطريق من المتقدمين في الخارج التقدم بطلب للحصول على تأشيرة هجرة .

اضغط هنا لمتابعة جميع اخبار وامساكية ووصفات شهر رمضان ٢٠١٧ في كندا

إذا كان الضامن لديها واحد أو أكثر من الحالات التالية ، لا يمكنك أن تصبح الضامن :

· في الماضي لم تكن هناك أي ضمانات وعد لاستكمال تنفيذ ؛
· عن طريق المحكمة إلى فرض دفع النفقة أو دعم الطفل ؛
· بالإضافة إلى أسباب لقبول الدعم الاقتصادي للحكومة الإعاقة؛
· هل لديك سوابق جنائية
· الالتزام على مدى خمس سنوات في ضمانات الزوج الآخر
· لا يزال يخدم السجن
· الإفلاس الشخصية

من أجل تسريع هذه العملية، فإنه يطلب من المتقدمين لضمان التطبيقات ، والفحص البدني و ثائق طلب التأشيرة معا ثلاث عينات ذكرت في بيان الدخل ، ما يسمى وضع الثلاثي من التطبيق. وفقا ل الضامن في أي مكان ، وهناك نوعان من التطبيق و عملية الموافقة.

كندا

وقد عقدت مقدم الطلب (الزوج والأطفال ) في وضع الإقامة القانونية الهجرة في كندا

طوال فترة مقدم الطلب ونتائج معالجة طلبات الانتظار إلى أن يوضع الوضع القانوني ، أي وضع قانوني في كندا لا يمكن التقدم بطلب للحصول على الإقامة الدائمة لفئة الزوجين ، يتم تقسيم التطبيق إلى مرحلتين ، سوف ضابط الهجرة الأولى يقرر ما إذا كان منح مقدم الطلب في إقليم التطبيق ؛ المسائل الصادرة عن المرحلة الثانية من تجهيز مركز المقيم الدائم ، مثل الفحص البدني ، والتحقيق الخلفية.

يجب تقديم مواد الطلب إلى CIC مركز معالجة حالة ( Vegreville ) في ألبرتا

خارج كندا

تطبيق مواد CIC المقدمة في ميسيسوجا ، أونتاريو ( ميسيسوجا ) حالة تجهيز المركز . الانتظار حتى بعد أن تتم الموافقة على تطبيق الضمان المقيمين الدائمين في التقدم للحصول على الزوج أن يتم تحويلها إلى السفارة أو القنصلية الكندية في البلاد الآن تعيش علاج الزوجين .

الضامن و الزوج يجب أن يثبت الزوجية / المعاشرة الزوج أصالة، إذا اشتبه ضباط الهجرة مقدم الطلب و الكفيل الزواج / التعايش هو تمكين مقدم الطلب للحصول على الهوية الكندية ، سيتم رفض طلب الهجرة ؛
في حالة رفض الطلب ، يمكن الضامن ل تطبيق نداء إلى هيئة الإيرادات الداخلية ، و جلسة مجلس الهجرة واللاجئين ، الحاكم ؛
الزوجة والأطفال لم الشمل دون قيود الهجرة أدنى دخل الأسرة . قدمت ضمانات الضامن عندما لم تعد قادرة على العيش في كندا ، ولكن عندما كان الضامن للحصول على تأشيرة هجرة للقدوم إلى كندا الهبوط، يجب أن يكون الضامن التطبيق في الإقليم، ويرافقه الضامن للعيش معا.

لم شمل الأسرة

تحت قانون الهجرة الكندي، المواطنين الكنديين أو المقيمين الدائمين الذين هم وحدهم المؤهلون لضمان أزواجهم (بما في ذلك غير المتزوجين، معاشرة الأزواج)، والأقارب في الهجرة إلى كندا، أقرب أقربائهم يشمل الأطفال المعالين، والآباء، والأجداد، وبعض البالغ من العمر 19 عاما ما يلي أقارب اليتامى أو بالتبني.

كضامن، يجب أن تستوفي الشروط التالية:
· هل مواطنا أو مقيما دائما في كندا، الذين تتراوح أعمارهم بين 18 عاما أو أكثر؛
· هل لديك ما يكفي من الدخل لدعم نفقاتهم المنزلية اليومية وضمان الأسر التي ينتمون إليها؛
• بعد أقارب للقدوم إلى كندا لتوفير ضمانات مالية لدعم، وتحديد الضامن في الوقت المحدد لن تطبق للرعاية الاجتماعية؛
· الزوجين ضمان الحياة هي ثلاث سنوات، أو 10 سنة ضمان الأطفال أو الأطفال تصل إلى 25 سنة من العمر أن نرى أن الظروف أن تتحقق، وضمانات الحياة الأبوية هي 10 عاما؛

ويمكن تقسيم لم شمل الأسرة إلى فئتين، وقت المعالجة وعملية مختلفة جدا، وتنقسم أساسا إلى الفئات التالية:
· الزوجين والأطفال لم شمل

• أفراد الأسرة الآخرين، بمن فيهم الآباء لم الشمل

المواطنين الكنديين أو المقيمين الدائمين إذا كانت تلبية شروط معينة، يمكن أن تضمن آبائهم والأجداد أو الأطفال بالتبني من المهاجرين إلى كندا.
الكفالات:

· يجب أن يكون الضامن في كندا لا يقل عن 18 سنة من العمر؛
يجب أن يكون · الراعي الكندي دخل كاف، وزارة الهجرة وتحقيق المحدد معيار الحد الأدنى للدخل، والجدول التالي هو أحدث البيانات، العمود الأيسر هو العدد الإجمالي للأسر، بما في ذلك رعاية نتذكر أن مجموع السكان من الناس على منزل العائلة مرة أخرى مجموع عدد برعاية؛ العمود الأيمن هو الحد الأدنى للدخل السنوي مضمونة المطلوبة. الراعي يجب أن يقدم دليلا على الدخل في ذلك العام – الإقرارات الضريبية IRD والرواتب هي خير برهان.

Size of Family Unit

Minimum necessary income

1 Person (the Sponsor)

$22,229

2 Persons

$27,674

3 Persons

$34,022

4 Persons

$41,307

5 Persons

$46,850

6 Persons

$52,838

7 Persons

$58,827

Each additional person

$5,989

هناك عملية التطبيق من خطوتين:

· ضمان تطبيق: إذا كان الدخل الضامن تصميما من عدد الأسر في المجموعة الأقل دخلا يصل إلى الجداول القياسية، الضامن أن يقدم طلبا لضمان مركز الهجرة الأمن، بناء على طلب يجب أن يكون مصحوبا الأقارب والأهل يثبت والديهم اتفاق الضمان، يتعهد الضروريات الأساسية للحياة مثل الآباء في العقد بعد التقرير، وإذا كان الآباء خلال هذا الوقت من دفع الفوائد، فإن الحكومة التعافي من الضامن. ضمان تقديم الطلب إلى مركز معالجة القضية في ميسيسوجا.
· تطبيق الهجرة: بعد استلام خطاب الضمانات الموافقة سيتم إرسال الوثائق المطلوبة لتطبيق الوالدين من بلد الآباء المهاجرين ‘من تأشيرة الإقامة في السفارة أو القنصلية الكندية لتطبيق تأشيرة هجرة. يمكن اختيار المتقدمين سلمت السفارة منطقتنا هذه القضية. عندما تتم الموافقة على طلب الهجرة، فإنها يمكن أن تطير الأقارب في الخارج هنا في كندا وجمع شملهم مع أحبائهم.

ولكن من بداية عام 2011 أعلنت الحكومة الكندية بإغلاق 11 الآباء والأجداد الذين تقدموا بطلبات سنتين إلى الانتظار حتى أقرب من هؤلاء المهاجرين مفتوحا بعد 5 نوفمبر..المزيد 

 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا
https://arabiancanada.com/service

فرصة عمل بكندا  من هنا
https://arabiancanada.com/archives/category/work

أخبار كندا لحظة بلحظة الفيسبوك هنا
https://www.facebook.com/arabiancanada.voice/

مواقيت الصلاة في كندا
https://arabiancanada.com/timesprayer

خدمة المستشار القانوني للهجرة واللجوء

الوسيط لفرص العمل في الخارج

2013.

اضغط على الروابط للوصول الى : امساكية رمضان في جميع مدن كندا //////// مواقيت الصلاة في كندا/// خدمة المستشار القانوني للهجرة واللجوء/////// منح دراسية مجانية ////////روابط الهجرة واللجوء لكندا///////فرصة عمل بكندا ///////صفحة كندا الرسمية بالفيسبوك //// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: