اختيار عربي من أهم 16 شخصية ناجحة ومؤثرة في كندا

اللبناني محمد فقيه
اللبناني محمد فقيه
اوتاوا –  صوت كندا/اختير اللبناني محمد فقيه  الذي تصدّرت صورته غلاف مجلة “المغترب” من بين اهم 16 شخصية مهمة ومؤثرة في مستقبل كندا للعام 2016 وفق استطلاع اجرته مجلة The Globe And Mail الكندية.

اضغط هنا لمتابعة جميع اخبار وامساكية ووصفات شهر رمضان ٢٠١٧ في كندا

وجاء اختيار الشخصيات تبعاً للنجاحات الباهرة التي حققتها في مجالات مختلفة ما جعلها محط انظار لما ستقدمه من جديد كل في مجاله.

ويعتبر اللبناني محمد فقيه الذي يتحدّر من بلدة طيردبا الجنوبية، من انجح والمع الشحصيات الاقتصادية في كندا نسبة لامتلاكه اكبر سلسلة مطاعم لبنانية the paramount fine foods

تخطت فروعها الستين في كل من كندا، اميركا ولبنان.

ولنجاح المغترب المناضل قصة تشبه قصص الف ليلة وليلة، فهذا المتخصص في ايطاليا بعالم الاحجار الكريمة والالماس اراد شق طريق جديد في عالم المطاعم متحديا نفسه وقدراته يوم اعتقد انه يقدم خدمة لاحد اصحاب محلات البقلاوة في كندا بادانته مبلغا من المال يسد به ديونه، فاذا به يعجز عن الايفاء بوعده برد المال لصاحبه في الوقت المحدد، ما اضطره للتنازل عن محله والكائن في منطقة صناعية، لفقيه المغامر الذي سرعان ما حوله الى مطعم لبناني تميز بمذاقه الطيب ولقمته الغنية .

سنتان مرتا على افتتاح المطعم الصغير كانتا كافيتان لاتخاذ قرار التوسع وافتتاح فرع جديد وبمطبخ موحد يقدم الوجبات اللبنانية للفرعين على السواء بغية الحفاظ على وحدة الطعم والذوق في كل الفروع التي قد يزورها الزبون.

غامر فقيه وجاهد للنجاح، ومن مطعم صغير الى شبكة مطاعم فاخرة ترضي كل الاذواق وتناسب كل الطبقات، تقدم الوجبات اللبنانية بكل اصنافها بكرم وسخاء وتستقبل زبائنها المتنوعي الجنسية بالود والترحاب، حتى باتت مطاعم Paramount fine foods مقصد الكثيرين وملتقى الاهل والاصحاب في اي فرع من فروعه.

كما واصر فقيه على الحلال في مطاعمه كونه الاكثر طلبا من الجالية العربية على الاطلاق فنجح برقي وبات اسمه على كل شفة ولسان ليس فقط بين ابناء جاليته في تورنتو بشكل خاص وكندا بشكل عام ما ادّى الى اختياره احدى الشخصيات ال16 المتفوقة في كندا.

هنيئاً للبنان بكل ابنائه الذين يرسمون النجاح بخيوط من ذهب ويرتقون نحو العالمية، وهنيئاً لمحمد فقيه تربّعه على عرش من المؤكد انه يليق به…المزيد

 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا
https://arabiancanada.com/service

فرصة عمل بكندا  من هنا
https://arabiancanada.com/archives/category/work

أخبار كندا لحظة بلحظة الفيسبوك هنا
https://www.facebook.com/arabiancanada.voice/

مواقيت الصلاة في كندا
https://arabiancanada.com/timesprayer

خدمة المستشار القانوني للهجرة واللجوء

الوسيط لفرص العمل في الخارج

اضغط على الروابط للوصول الى : امساكية رمضان في جميع مدن كندا //////// مواقيت الصلاة في كندا/// خدمة المستشار القانوني للهجرة واللجوء/////// منح دراسية مجانية ////////روابط الهجرة واللجوء لكندا///////فرصة عمل بكندا ///////صفحة كندا الرسمية بالفيسبوك //// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: