كندا تطلب أيادي عاملة للعمل في مجال الزراعة

قرية كندية التي تعرض قطع اراضي لمن يرغب في الاقامة والعمل
قرية كندية التي تعرض قطع اراضي لمن يرغب في الاقامة والعمل
إوتاوا –  صوت كندا/مع بداية العام الجديد سيتم اعلان أليات عملية انتقاء لليد العاملة الزراعية المؤهلة من الدول العربية وإجراء التدريب المهني لهم في المجالين الزراعي والاجتماعي، من أجل الاستفادة منها في المستقبل.

وعلمت صوت كندا ان تقرير لمركز للبحث والتفكير بكندا كشف إن القطاع الزراعي في البلاد يعاني شحا مهولا في اليد العاملة المؤهلة، حيث قدّر هذا النقص بـ100 ألف عامل خلال فترة ذروة النشاط الزراعي.

ويرجع سبب هذا النقص، حسب المركز، إلى شيخوخة السكان النشيطين في كندا، وتوسع الاستثمارات في القطاع الزراعي، زيادة على الصورة السلبية لدى الكنديين تجاه العمل في القطاع.

وأضاف تقرير المركز أن مبادرة جلب آلاف الفلاحين من الدول العربية مستوحاة من برنامج مماثل أطلقته إيطاليا عام 2013 من أجل تأهيل اليد العاملة في المجال الزراعي…..المزيد 

 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا
اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في كندا/// خدمة المستشار القانوني للهجرة واللجوء/////// منح دراسية مجانية ////////روابط الهجرة واللجوء لكندا///////فرصة عمل بكندا ///////صفحة كندا الرسمية بالفيسبوك //// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: