مطلوب للعمل لدى مطاعم ماكدونالدز كندا

فرصة فريدة للعمل في سلسلة مطاعم ماكدونالدز في كندا
فرصة فريدة للعمل في سلسلة مطاعم ماكدونالدز في كندا

إوتاوا –  صوت كندا/#فرص عمل في مندا

“مرحبا بكم في ماكدونالدز،”
نحن نعتقد أن هذا ينطبق على موظفينا كما هو الحال للضيوف  مع أكثر من 65٪ من أعضاء فريق القيادة لدينا بعد أن بدأ حياتهم المهنية فى الخلف، لم يكن هناك وقت أفضل للانضمام إلى فريق كندا ماكدونالدز!
نحن نعمل على التطوير لتلبية الاحتياجات المتغيرة للكنديين – وضع معايير جديدة ومبتكرة، شخصية وممتعة في تجربة الضيف.

نحن نبحث عن خيارات الخبرة للتعامل مع الزوار ، بالتأكيد فإن خبرة ماكدونالدز عظيمة.

إذا كنت مهتما ولديك الدافع. فنحن لدينا جداول مرنة ومزايا والوظائف التي يمكن أن تكون فرصة مجزية في مهنة جيدة في واحدة  من أسرع الخدمات  في العالم.

المسمى الوظيفي

إذا كان لديك شغف لخدمة الضيوف، ماكدونالدز لها دور جديد بالنسبة لك …

تعالى وكن  جزءا من فريق الخبرة جديد Guest ماكدونالدز

مطاعم ماكدونالدز تبحث عن موظف دوام كامل أو جزئي كخبير فى قيادة خدمة العملاء في أحد  المواقع الخاصة بنا في جميع الأنحاء من خلال Calgary, AB.

هل أنت

لديك مهارات التواصل
لديك حماس دائم
جرئ
ودود
مبادر- دائما!
تحب لقاء أشخاص جدد .
تؤمن بالمثل القائل … “لماذا تتبع عندما يمكن أن تقود؟”

تصور هذا:

الترحيب بالضيوف وبدأ المحادثات
مساعدة الضيوف وخلق أوقات ساحرة
التواصل  مع الضيوف لضمان حصولهم على ما يحتاجونه
التعامل  بثقة مع قلق الضيف
مساعدة الضيوف لكافة طلباتهم
التواصل مع فريق المطعم لتقديم ملاحظات وتوصيات

كونك جزءا من عائلة ماكدونالدز يعني:

أنك تلقي الأجور تنافسية على أساس الخبرة
العمل في بيئة فريق ممتعة ومثيرة وإيجابية
ساعات عمل مرنة
50٪ تخفيض لكل العاملين بماكدونالدز  كندا
برنامج المنح الدراسية
(الموظفين بدوام كامل) يستفيدون بالعلاج الطبى  والأسنان
للموظف السفرات والنشاطات
وجود فرصة لتنمو مع فرص وظيفية ممتازة

 

من قال أن العمل لا يمكن أن يكون متعة ؟! ماذا تنتظر؟

يرجى إرسال سيرتك الذاتية ورسالة تغطية مفصلة تشرح لماذا انت مثاليا لهذا المنصب الجديد إلى alison.embury@ca.mcd.com

يرجى ملاحظة: سيتم الاتصال فقط المتقدمين الذين تم اختيارهم

هام /  اعادة نسخ وكتابة الايميل ونقله الى بريدك الالكتروني وارسال معه نسخة من اوراقك وخبراتك والسي في وطلب التقديم

التراسل مع الشركة والاوراق يجب ان يكون باللغة الانجليزية

….المزيد
 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

 

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في كندا/// خدمة المستشار القانوني للهجرة واللجوء/////// منح دراسية مجانية ////////روابط الهجرة واللجوء لكندا///////فرصة عمل بكندا ///////صفحة كندا الرسمية بالفيسبوك //// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: