أسباب غلق أكبر معبر حدوديّ بين الولايات المتّحدة وكندا

معبر "سان برنار دي لاكول" الحدودي
معبر "سان برنار دي لاكول" الحدودي

إوتاوا –  صوت كندا/أعلنت الشرطة الكنديّة، أن معبر “سان برنار دي لاكول” الحدودي في مقاطعة كيبيك (شرق)، الذي يُعتبر أهمّ المعابر بين كندا والولايات المتّحدة، أقفل وأجلي العاملون فيه، بسبب تحذير من احتمال وجود قنبلة.

اضغط هنا لمتابعة جميع اخبار وامساكية ووصفات شهر رمضان ٢٠١٧ في كندا

وقالت انغريد اسلين من أمن كيبيك، إنّ “العبور في الإتجاهين على هذا المعبر الحدودي الواقع على بُعد نحو 60 كلم جنوب مونتريال، أغلق نحو الساعة التاسعة بالتوقيت المحلّي (00:14 ت غ)، إثر اتصال هاتفي تضمّن تهديداً للجمارك”.

وأضافت المسؤولة الأمنيّة الكنديّة، أن “كلّ المباني تمّ اجلاؤها”، وكانت عمليّات تفتيش المكان لا تزال جارية بعد ساعتين من بدئها على المعبر الحدودي.

وطلب من سائقي السيّارات سلوك معبرَيْن حدوديَّيْن أخريَيْن، يقعان إمّا على بُعد نحو 20 كيلومتراً غرباً أو 50 كلم شرقاً من المعبر المذكور.

ويعبر هذا المعبر المهمّ بين الولايات المتّحدة وكندا، نحو مليوني شخص سنويّاً….المزيد

 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

اضغط على الروابط للوصول الى : امساكية رمضان في جميع مدن كندا //////// مواقيت الصلاة في كندا/// خدمة المستشار القانوني للهجرة واللجوء/////// منح دراسية مجانية ////////روابط الهجرة واللجوء لكندا///////فرصة عمل بكندا ///////صفحة كندا الرسمية بالفيسبوك //// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: