بدأ تساقط عناصر داعش المتسربين الى كندا

«داعش»
«داعش»

إوتاوا –  صوت كندا/يتم حاليا محاكمة شاب الكندي من مانيتوبا الكندية بتهمة دعمه لتنظيم “الدولة الإسلامية” عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

اضغط هنا لمتابعة جميع اخبار وامساكية ووصفات شهر رمضان ٢٠١٧ في كندا

وحسب راديو كندا الدولي كان الشاب البالغ من العمر ستة عشر عاما عند توقيفه اعترف بتهمة الاهاب الموجهة ضده لدى مثوله أمام قسم الشباب في محكمة مانيتوبا في أيلول – سبتمبر الماضي، وتم تأجيل إصدار الحكم عليه مرتين.

وخلال مثوله الأول تم كشف عدة تفاصيل حول علاقته بالتنظيم منها أنه تبادل عدة رسائل مع أحد أعضاء “الدولة الإسلامية” وأنه استعمل وسائل التواصل الاجتماعي منذ العام 2014 للترويج للتنظيم الجهادي .

وكان الادعاء العام طالب بسجنه لمدة أربعة عشر شهرا ووضعه سبعة أشهر في الإقامة الجبرية وسنتين تحت المراقبة ومنعه من استعمال هاتف خلوي وجهاز الكومبيوتر ومختلف وسائل التواصل الاجتماعي.

هذا، وخلال مثوله الأول، طلب الشاب السماح من ذويه وأكد للقاضي بأنه لم يعد يمارس تعاليم الإسلام.

يذكر أن المتهم، الذي لا يمكن كشف هويته نظرا لصغر سنه، مسجون منذ اعتقاله وتتم محاكمته كمراهق وليس كراشد اعترف بذنبه ما كان من شأنه حكمه بالسجن المؤبد….المزيد

 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

اضغط على الروابط للوصول الى : امساكية رمضان في جميع مدن كندا //////// مواقيت الصلاة في كندا/// خدمة المستشار القانوني للهجرة واللجوء/////// منح دراسية مجانية ////////روابط الهجرة واللجوء لكندا///////فرصة عمل بكندا ///////صفحة كندا الرسمية بالفيسبوك //// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: