معلومات هامة الهجرة الى امريكا 2017 وموعد فتح الباب والرابط

الهجرة الى امريكا
الهجرة الى امريكا
واشنطن –  صوت كندا/الهجرة الى امريكا 2017 معلومات هامة قبل فتح باب الهجرة أولاً التسجيل في القرعة يكون فقط من خلال الموقع الرسمي للهجرة الامريكية من خلال هذا الرابط، وسيتم فتح باب التسجيل في شهر أكتوبر من العام 2017 برسم قرعة امريكا 2019، وهذه بعض النصائح الهامة قبل فتح باب التسجيل في قرعة هجرة امريكا 2017.

1 _ بعد قرابة الشهرين من الآن، وتحديداً مع قدوم شهر مايو، سيتم الاعلان عن نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لامريكا 2017 / 2018، لكن ليست المشكلة ليس هنا، فمع ظهور نتيجة القرعة، ستبدأ بعض المواقع التي تتدعي أنها تتبع لموقع القرعة الرسمي، بإرسال الرسائل للأشخاص بشكل عشوائي للتسجيل في قرعة هذا العام.

بالطبع هذه الرسائل غير صحيحة على الاطلاق، لأن التسجيل على القرعة يكون في الأول من اكتوبر من كل عام، وليس في شهر مايو، لكن تستغل هذه المواقع وهذه الجهات زخم ظهور نتيجة القرعة للنصب على الكثير من الأشخاص، وأي رسال تصلك بخصوص هذا الشأن تجاهلها.

2 _ إن كنت من المسجلين في قرعة العام الماضي، وعند الاستعلام عن نتيجة القرعة الخاصة بك لم يكتب لك الله الفوز بالهجرة، ووصلتك رسالة تخبرك أن الولايات المتحدة اختارت عدد اضافي وانت منهم، فهذه الرسالة غير صحيحة على الاطلاق، وهى عبارة عن نصب من بعض المواقع التي لا تتبع لموقع القرعة الرسمي.

3 _ من المفيد أن تجهز الصورة الخاصة بملف القرعة مبكراً، لكن الأفضل أن تقوم بتجهيز الصورة قبل شهر واحد فقط من فتح باب التسجيل على القرعة، أما تجهيز الصورة قبل عام من فتح باب التسجيل، أو استخدام الصورة التي سجلت بها في القرعة الماضية، أمر لا ننصحك به، لأن الشكل في الصورة قد يتغير، والأفضل أن تكون الصورة حديثة.

4 _ حاول القراءة عن قرعة امريكا كثيراً قبل التسجيل فيها، للتعرف بشكل أفضل على طريقة التسجيل في القرعة، والتعرف أكثر على فرص الفوز في القرعة، لأن في النهاية هذه قرعة، وعدم الفوز في القرعة ليست بداية النهاية، كما أن فرصة الفوز بالقرعة ليست كبيرة.
كيفية التسجيل في الهجرة الى امريكا 2017

التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية لعام 2017

موعد التسجيل على قرعة 2017

سيتم فتح باب التسجيل على القرعة بداية من يومي 1 أو 2 من شهر أكتوبر لعام 2015 ، وستبقى عملية التسجيل على القرعة متاحة لمدة شهر كامل منذ فتح باب التسجيل.
أين يتم التسجيل على قرعة الهجرة العشوائية

من يرغب في التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية لعام 2017 يجب عليه التوجه إلى موقع القرعة الرسمي على الإنترنت من خلال هذا الرابط :

https://www.dvlottery.state.gov

بالطبع التسجيل غير متاح الآن ، ولكن سيكون متاح في الموعد المحدد ، وطريقة التسجيل سهلة جداً ، وعند فتح باب التسجيل سأتحدث عن خطوات التسجيل خطوة بخطوة.
الدول المؤهلة للتقدم على قرعة 2017

حتى الآن لم تصدر قائمة بالدول التى لا يحق لها التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية لعام 2017 ، ولكن دائماً الدول التى لم يهاجر منها 50 ألف شخص إلى أمريكا في آخر 5 سنوات قبل سنة التقديم يكون مواطنوها مؤهلين للتقدم على القرعة.

مستجدات العام : التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية لعام 2018
متطلبات التسجيل في قرعة 2017

المتطلبات اللازمة هى معلوماتك الأساسية مثل :

اسمك بالكامل.
تاريخ الميلاد.
الجنس.
البلد.
المدينة أو القرية.
المؤهل الدراسي ، ويجب أن يكون الشخص حاصلاً على الثانوية العامة بنجاح حتى يمكنه التقدم على القرعة ،ثم اكمال بقية البيانات المطلوبة.

بخصوص العقبة الكبرى التى تواجه الكثير من الناس بخصوص الصورة الخاصة بالتقديم  ، والحل كالتالي :

على الشخص أن يذهب لإستديو تصوير جيد ويخبره أنه يرغب في أن يحصل على صورة لوثيقة رسمية بخلفية بيضاء تظهر الأذنين والرقبة والأكتاف ، أيضاً من لديه صور يمكنه التعديل عليها من خلال الموقع الرسمي للقرعة من  هنا ، وذلك بإتباع الشروط المطلوبة ، ومن سيستعمل هذا الموقع سيحصل على صور سليمة مائة بالمائة.

قد يهمك أيضاً – كيفية الإستعلام على نتيجة قرعة الهجرة العشوائية

وأنا كما ذكرت سابقاً سأخصص مقال مطول حول شرح كيفية التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية لعام 2017 من البداية للنهاية ، وكيفية العمل للحصول على صورة مطابقة وسليمة بشكل سهل وبسيط ، لأني حقيقة لأن أستطيع أن أعدل على صور الأشخاص الذين يطلبون ذلك مثل العام الماضي ، نظراً لأن أعداد الأشخاص أصبحت فوق طاقتي.
نصائح قبل التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية لعام 2017

1 _ يجب على الأشخاص التأني عند تعبئة البيانات الخاصة بهم حتى يتجنبوا الأخطاء ، لأن أي خطأ في المعلومات قد يحرم صاحبه من السفر حتى وإن فاز في القرعة.

2 _ على الأشخاص الغير مؤهلين للقرعة عدم التقدم على القرعة لترك مجال للأشخاص المؤهلين للتقدم على القرعة ، لأن هناك أشخاص يتم اختيارهم في القرعة ، وفي النهاية لا يكونوا مؤهلين في هذه الحالة لا يمكن لهؤلاء الأشخاص الهجرة إلى أمريكا.

تعرف على – الهجرة الى امريكا مجانا بطرق سهلة ومفصلة

3 _ التقديم على قرعة الهجرة العشوائية مجاني تماماً ، والتقديم لا يكون إلا من خلال الموقع الرسمي الذي وضعته في بداية المقال ، وأي رسالة تصلكم عن طريق البريد تخبركم بالتسجيل أو المساعدة في الفوز مقابل مبلغ من المال عليكم تجاهل مثل هذه الرسائل لأنها تكون من أجل النصب والإحتيال ، وإن كتب الله لي طول العمر نلتقي يوم التسجيل من أجل المساعدة وتقديم المساعدة المطلوبة أولا بأول….المزيد 

 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

الهجرة معنا

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في كندا/// خدمة المستشار القانوني للهجرة واللجوء/////// منح دراسية مجانية ////////روابط الهجرة واللجوء لكندا///////فرصة عمل بكندا ///////صفحة كندا الرسمية بالفيسبوك //// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: